Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

واشنطن تستعد لأسوأ عاصفة ثلجية

 

 

حذرت عمدة مدينة واشنطن مارى باوسر اليوم الجمعة، من أن العاصفة الثلجية التى ستضرب العاصمة الأمريكية وبعض مدن الساحل الشرقى الأمريكى على مدى 36 ساعة المقبلة سيكون لها تأثيرات كبيرة على المواطنين.

وطالبت باوسر، فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة، المواطنين بالاستعداد للعاصفة الثلجية وسرعة تدبير احتياجاتهم اليومية ومواجهة إمكانية انقطاع التيار الكهربائى، حيث يتوقع أن يصل ارتفاع الثلوج إلى أكثر من قدمين وهو ما لم تشهده المدينة منذ عام 1993.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى أعلنت فيه الحكومة الفيدرالية إغلاق مكاتبها ظهر اليوم، كما تقرر إغلاق المدارس وشبكة المترو التى تربط ولايات واشنطن وفيرجينيا ومريلاند اعتبارًا من مساء اليوم وطوال يومى السبت والأحد وذلك لسلامة العاملين والركاب، كما تم إلغاء آلاف رحلات الطيران فى مطار دالاس الدولى فى واشنطن اليوم الجمعة، وتأجيل آلاف الرحلات الأخرى، وإلغاء جميع رحلات الطيران من وإلى مطار فلاديلفيا الدولى.

وحذر خبراء الأرصاد من أن العاصفة الثلجية ستضرب المناطق الممتدة من شمال فيرجينيا إلى لونج إيلاند فى نيويورك، ما سيكون له تأثيرا على أكثر من 50 مليون شخص، كما حذرت قوات حرس السواحل الأمريكية من ارتفاع الأمواج إلى نحو 18 قدما.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady