Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تمشيط مستشفى البحرية الأمريكية الذي تعرض لحادث إطلاق نار

قال ضابط قيادي في البحرية الأمريكية، يدعى كيرت جونز، إن قوات تابعة لشرطة سان دييغو، ووحدة K9، قامت بتمشيط المبنى 26 داخل المستشفى التابع للبحرية الأمريكية، الذي تعرض لحادث إطلاق نار صباح اليوم، ولكنها لم تعثر على أي من المسلحين الثلاثة.

وأكد "جونز" في حوار مع القنوات الأمريكية أمام البوابة الرئيسية للمستشفى، أنهم نجحوا في استخراج العديد من العاملين داخل المستشفى بسلام وأمان، ويمشطون المبنى للمرة الثانية، بمعاونة الكلاب البوليسية التابعة لوحدة K9.

وأشار الضابط الأمريكي، إلى أنه في حالة إذا كان البلاغ كاذب، فأود توجيه الشكر إلى كافة القوات التي استجابت إلى البلاغ، وشاركت في تأمين وإخراج العاملين من داخل المنبى، في تدريب رائع للتعامل مع مثل تلك المواقف، ولكن لن نجزم بأي شيء حتى إشعار آخر.

قالت إدارة المستشفى الأمريكي التابع للبحرية الأمريكية، إنه تم تأمين كافة مرافق رعاية الأطفال الموجودة داخل المستشفى، وفقًا لما ذكرته قناة "سي إن إن" الأمريكية.

وذكرت قناة KTLA الأمريكية، أن قوات الشرطة تؤمن 3 مدارس تتواجد بالقرب من المستشفى، كإجراء احترازي، وهما مدرسة سان دييجو الثانوية، ومدرسة جارفيلد الثانوية، ومدرسة روزفلت.

وقالت المتحدثة باسم مدارس سان دييجو، ليندا زيندز، للقناة الأمريكية، يجب أن يطمئن الآباء على أبناءهم داخل المدارس، الوضع آمن، ونتابع كافة التطورات عن كثب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady