Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مغادرة السفينة إيفرجيفن قناة السويس متجهة لـ روتردام

ننشر الصور الأولى لـ السفينة إيفر جيفن قبل إبحارها من قناة السويس

السفينة الجانحة

غادرت السفينة إيفرجيفن قناة السويس اليوم الاربعاء 7 يوليو  في طريقها إلي روتردام، قال ممثل شركة «ايفرجيفن» خلال كلمته بمؤتمر عقد اتفاق التسوية مع قناة السويس، إن قناة السويس محورا مهما يصل بين الشرق والغرب، موجها الشكر للفريق أسامة ربيع رئيس قناة السويس، والمحامي خالد أبو بكر، على العلاقات وحسن الاستقبال في مصر.

السفينة الجانحة.. تعقد الآن هيئة قناة السويس مؤتمرا صحفيا، بشأن التسوية القانونية التي تمت بين مسؤولي القناة وشركة “إيفرجيفن” التابعة لشركة “إيفرجرين” البنمية.

 

وكان موقع “ السويس بلدي” نشر الصور الأولى للسفينة الجانحة قبل ابحارها من قناة السويس، وقد  استعدت هيئة قناة السويس، بإقامة احتفالية بمناسبة مغادرة السفينة البنمية، ايفر جيفن، وذلك بعد ان قررت المحكمة الاقتصادية بالاسماعيلية بالامس، رفع الحجز التحفظي على السفينة، وانطلاقها الى وجهتها اليوم الاربعاء.

ويشارك في الحفل 6 قاطرات بحرية، و7 لانشا

ت، والتي من المقرراقامته اليوم الاربعاء، بحضور سفراء ودبلوماسيين وممثلي توكيلات ملاحية عالمية، إلى جانب  قيام القاطرات المشاركة بعمل مناورات حريق، وعروض بحرية علي هامش توقيع عقود التسوية الاخيرة لمفاوضات ايفر جيفين

واكدت قناة السويس، انها اطمأنت على سلامة الطاقم البحري للسفينة ايفر جيفين والمكون من 25 بحري، قبل ساعات من المغادرة.حصلت السفينة “إيفر جيفين”، على شهادة هيئة الإشراف الأمريكية ABS، بصلاحية وسلامة العبور الملاحي؛ لاستكمال رحلتها البحرية نحو وجهتها

كما تم انتهاء إجراءات مغادرة السفينة البنمية من المجرى الملاحي لقناة السويس، بعد فحص المحركات والتأكد من سلامتها،

وذلك من قِبل لجنة فنية من هيئة الإشراف الأمريكية ABS واستخراج شهادة سلامة العبور لاستكمال مسيرها.وأشارت المصادر إلى تولي اثنين من كبار مرشدي قناة السويس إرشاد السفينة حتى مغادرتها المجري الملاحي للقناة.

واستكمال رحلتها البحرية التي بدأتها في مارس الماضي، وأعاق حادث الجنوح الذي تعرضت إليه إتمامها، لتتجه بعد قرار رفع الحجز التحفظي للسفينة إلى ميناء روتردام بهولندا.وأنهى ممثلو اللجنة القانونية المنتدبة من هيئة المحكمة الاقتصادية بمدينة الإسماعيلية إجراءات رفع الحجز التحفظي.

وإعلان طاقم “إيفر جيفين” البحري بقرار المستشار عمر القاضي، رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية، والذي وافق رسميًا على الطلب المقدم من هيئة قناة السويس، أمس الثلاثاء، برفع الحجز التحفظي على سفينة الحاويات البنمية EVER GIVEN، حتى يتنسى لها مغادرة قناة السويس واستكمال رحلتها البحرية إلى ميناء روتردام بهولندا اليوم الاربعاء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady