Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تراجع جديد في أسعار الذهب عالميا

تراجعت أسعار الذهب مجددا خلال تعاملات اليوم الأربعاء، الموافق 14 من الشهر الجاري، وفقدت الأوقية نحو 3 دولارات، لتسجل 1807 دولار، بعد أن افتتحت بورصة الذهب العالمية التداول، عند سعر الإغلاق السابق 1810 دولار.

وتترقب الأسواق نتائج اجتماع الفيدرالي الأمريكي المتعلقة بتحديد مصير أسعار الفائدة، والتي من المتوقع زيادتها بنحو 50 نقطة أساس, ويعد هذا هو الاجتماع الأخير للفيدرالي الامريكي خلال العام الجاري 2022.

ويعقب الإعلان عن القرارات الجديدة للفيدرالي الأمريكي،  مؤتمر صحفي يعقده "جيروم باول" رئيس الفيدرالي الأمريكي، للحديث عن مؤشرات حول مستقبل السياسية النقدية، في ظل تزايد المخاوف من الركود الاقتصادي خلال العام المقبل.

وكانت أسعار الذهب العالمية، قد قفزت بالأمس خلال التداول على الأوقية، لتختتم تعاملات الثلاثاء عند مستوى 1810 دولار، محققة مكاسب بلغت نحو 29 دولارًا، بعد أن افتتحت بورصة الذهب التداول عند 1781 دولارًا.

وكانت بورصة الذهب قد استهلت تعاملاتها الأسبوعية الإثنين الماضي، عند مستوى 1796 دولارًا، واختتمت تعاملات يومها الأول عند مستوى 1781 دولارًا، لتفقد الأوقية نحو 15 دولارًا خلال اليوم الأول من هذا الأسبوع.

وانهت بورصة الذهب العالمية تعاملات الأسبوع الماضي عند مستوي 1797 دولارًا، وهو نفس السعر الذي افتتحت به التداول الإثنين الماضي، في ظل ترقب الأسواق المصير المنتظر لسعر الفائدة.

وتشهد أسواق الذهب بشكل عام، حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وتغير مؤشر الدولار، وحجم الطلب على الملاذ الآمن، وسعر الفائدة، وهو ما يدفع أسعار الذهب إلى التقلبات السعرية، ما بين الصعود والهبوط.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady