Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الاعلامي طوني بارود يغادر وطنه ويودعه بحرقة ودموع : "باي باي لبنان"

    بحرقة قلب، ودّع الاعلامي اللبناني طوني بارود لبنان الى دبي للاقامة والعمل هناك، بعد أن ضاقت مساحة الأمل باصلاح وطنه الذي يحب .. وهو قرر ان يتركه وفي قلبه غصة وأمل معاً بأن يعود اليه ذات يوماً.. مؤكداً ان الأزمات المتلاحقة في لبنان سرّعت في إتخاذ قراره هذا.

      ولكن ما هي طبيعة العمل الذي سيمارسه بارود في دبي؟

      يجيب: هو عمل مختلف عن الوجه الاعلامي الذي يعرفه الجميع عني .. ومؤخراً حصلت على شهادة في مجال "الخطابة التحفيزية والقيادة" (Motivation speaker &leadership) من معهد مختص في مدينة كاليفورنيا بعد أن تابعتُ دراستي فيها "أون لاين". وبناءً على ذلك وجدت الفرصة التي قدمها لي رودولف جبر صاحب شركة "تو بيور" للإنتاج. وستكون مهمتي تحت عنوان (مدير الأعمال والتطوير) في الشركة المذكورة، وهي الشركة نفسها التي أنتجت قصة الفنان جورج وسوف والبطل الرياضي السعودي سعيد العويران، كما تنفذ مسلسلات وأعمالاً مصورة لقناة (ام بي سي).. اضافة إلى صناعة إعلانات لمنتجات عالمية معروفة اشتهرت بها الشركة.

    على ان يلتقي بارود بمحبيه قريبا عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال صفحة إلكترونية أطلق عليها اسم  "TBT " The Baroud talk، "هي كناية عن إطلالات قصيرة مصورة لا تتجاوز مدتها الـ30 ثانية. ويتناول فيها موضوعات حياتية تميل أكثر إلى الإنسانية.

    ونشر الإعلامي بارود صباح اليوم صورة له عبر حسابه الخاص على تطبيق "انستغرام"، من مطار رفيق الحريري الدولي حيث انتقل إلى الامارات لبدء مشروع عمله الجديد هناك، وبدا طوني في الصورة متأثرا لتركه لبنان.

    وكان لافتاً تعليق ابنة طوني "ديا ماريا" على الصورة بكلمات مؤثرة حيث قالت: "هذا أصعب وداع لم أكن اريد ان يحصل هذا الأمر ولكن أعرف ان هذا القرار هو الأفضل بالنسبة إليك، رحلة آمنة والدي. أتمنى لك النجاح وان اراك مجددا قريبا. أحبك في السراء والضراء وسأشتاق إليك كثيراً".

    وتستعد إبنة طوني بارود بدورها لمغادرة لبنان الى الخارج لاستكمال دراستها وتخصصها، حسبما اعلنت والدتها ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady