Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مهرجان الفواكه لإنعاش السياحة في مرسى علم بمشاركة سياح 12 دولة أجنبية

نظم عدد من الفنادق السياحية مهرجان الفواكه على شواطئ مرسى علم بمشاركة الآلاف من السائحين الأجانب من جنسيات 12 دولة أوروبية. 

وتم استخدام كميات كبيرة من الفواكه المختلفة في جو ترفيهي، بغرض إدخال البهجة والسرور على السائحين كنوع من أنواع تنشيط السياحة على شواطئ مرسى علم.

وكشف عاطف عثمان، الخبير السياحي بالبحر الأحمر ومنظم مهرجان الفواكه على شواطئ مرسى علم، أن الفنادق تحرص دائما على إسعاد السياح، وأن مثل هذه المهرجانات تمثل نوعا من أنواع الترفيه وعمل جذب سياحي لمدينة مرسى علم

وأوضح عثمان، في تصريحات صحفية، أنه تم استخدام كميات كبيرة من الفواكه المختلفة من البطيخ والموز والبرتقال والتفاح والخوخ والفراولة والعصائر الطازجة، وأن تنظيم المهرجانات يتم بصفة أسبوعية على الشواطئ المفتوحة، وتتنوع المهرجانات مثل مهرجان الفواكه ومهرجان البطيخ ومهرجانات الفوم والألوان.

وأشار إلى مشاركة السياح الأجانب من جنسيات أجنبية مختلفة من 12 دولة أوروبية، هي ألمانيا وإيطاليا وبولندا والتشيك وهولندا وسويسرا وبلجيكا والنمسا ولوكسمبرج وليتوانيا وفرنسا وسلوفاكيا، مؤكدا أن السياح تفاعلوا مع المهرجان على أنغام الموسيقى والرقص والتقاط الصور التذكارية

images 2023 05 18T105036.811

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady