Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تعرف على هواية رجوة خطيبة ولي العهد الأردني

تصدر رجوة آل سيف ، واسم الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، محركات البحث، وذلك لقرب حفل زفافه على الآنسة رجوة آل سيف، التي تستعد الأردن لإقامته في الأول من يونيو، وقبل حفل زفاف ولي العهد الأردني، يتساءل الكثيرون عن موهبة رجوة آل سيف ومن هي وما هي الواجبات التي ستؤديها رجوة بعد زواجها من ولي العهد الأردني.

وخطفت الآنسة رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، قلوب الملايين بجمالها وعفويتها بعد أن ظهرت عبر وسائل الإعلام المختلفة.

ورغم أن الكثيرين يعلمون أنها مهندسة حصلت على شهادتها العليا في الهندسة المعمارية من جامعة «سيراكيوز» الأمريكية، إلا أن تقريراً أذاعته قناة «العربية»، كشف عن أن الفروسية هي الهواية المفضلة لرجوة آل سيف، ووصفها بأنها عاشقة لتلك الرياضة منذ نعومة أظافرها.

وولدت خطيبة ولي العهد الأردني بالعاصمة السعودية الرياض، في 28 أبريل 1994، واسمها بالكامل رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، تلقت تعليمها الأساسي بالمملكة، ثم حصلت على الشهادة العليا في الهندسة المعمارية بالولايات المتحدة الأمريكية.

من هي رجوة خطيبة ولي العهد الأردني؟

هي رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، مهندسة معمارية سعودية، ولدت في 28 أبريل 1994 في الرياض، والدها هو رجل الأعمال السعودي خالد السيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة السيف المملوكة للقطاع الخاص، وزوجته عزة السديري، ذات الصلات العائلية القوية مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

تلقت رجوة آل سيف دراستها الثانوية بالمملكة العربية السعودية، ودرست في كلية الهندسة المعمارية بجامعة سيراكيوز في نيويورك، وحصلت على شهادة من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في مدينة كاليفورنيا بأمريكا.

كيف التقى ولي عهد الأردن خطيبته السعودية؟

وكشفت ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني عن لقاءه الأول مع خطيبته السعودية رجوة آل سيف، خلال جلسة حوارية ضمن منتدى «تواصل»، الذي نظمته مؤسسة ولي العهد بالعاصمة الأردنية عمان: «تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة، حيث كان هناك حديث ولقاء، وبعد ذلك تواصلنا بشكل أكبر وقبل فترة تمت الخطبة، مؤكدًا أنه وخطيبته يشعران بالراحة والانبساط.

الأدوار الرسمية المستقبلية لرجوة آل سيف بعد الزواج

وبعد انتهاء حفل زفاف ولى عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ورجوة آل سيف، ستحمل لقب ملكة الأردن المستقبلية، زوجة ولي العهد الأردني على غرار صاحب السمو الملكي، وسيكون بإمكانها تمثيل الدولة العربية الشقيقة بالخارج في المناسبات الرسمية، وستكون نائبة عن زوجها في اللقاءات الرسمية الدولية.

كما ستحضر رجوة الأنشطة المتعلقة بالمشاريع الاجتماعية والخيرية، بالإضافة إلى حضور كافة أنشطة البيت الملكي، كما فعلت حماتها المستقبلية، الملكة رانيا ملكة الأردن، كولي العهد.

يذكر أن العد التنازلي بدأ للحدث الضخم الذي تم الإعلان عنه في الأردن، وهو حفل الزفاف الملكي لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والآنسة رجوة آل سيف، يوم 1 يونيو 2023.

ومن المقرر أن يعقد قران ولي العهد في قصر زهران بعمّان، أحد أقدم القصور التي تم تشييدها في العاصمة، حيث شهد العديد من الأعراس الملكية، من أبرزها حفل زفاف والده الملك عبد الله الثاني، وجده المغفور له الملك الحسين بن طلال.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady