Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

طائرة مسيرة تخترق الدفاعات الإسرائيلية وتشعل النيران في تل أبيب

قالت وسائل إعلام عبرية، إن طائرة مسيرة مجهولة المصدر سقطت بالقرب من السفارة الأمريكية في تل أبيب أدت إلى وقوع انفجار ضخم وتصاعدت ألسنة النيران، كما سمع صدى الانفجار في أجزاء عديدة من تل أبيب، وأعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، سقوط 7 جرحى نتيجة الانفجار.

اختراق الأجواء الإسرائيلية

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية، إنه تم اختراق الأجواء الإسرائيلية، ومن غير المعلوم كيفية اختراق المسيرة للأنظمة الدفاعية في تل أبيب، وألحقت ضررا بالمناطق المحيطة للانفجار، وعشرات السكان غادروا منازلهم، مشيرة إلى أن المسيرة كانت قادمة من البحر واصطدمت بمبنى في وسط تل أبيب، وسمع دوي الانفجار على بعد 40 كيلومترًا، مما يؤكد شدته.

وقالت قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية، إنه لم يتم اكتشاف أي اختراق جوي للمنطقة الوسطى من البلاد وبالتالي لم يتم إطلاق أي صافرة إنذار، مشيرة إلى أن الحادث قيد التحقيق.

سماع دوي انفجار في أحد المباني في مدينة تل أبيب

وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي: «قبل قليل ورد بلاغ إلى مقر الشرطة الإسرائيلية في تل أبيب حول سماع دوي انفجار في أحد المباني في مدينة تل أبيب، وقد وصلت قوات كبيرة من شرطة المنطقة إلى مكان الحادث»، وتعاملت إدارة الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية مع الانفجار، وقالوا إنهم أخمدوا الحريق.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية، إن الجيش الإسرائيلي وصل إلى مكان الحادث، ويحقق في روايات شهود عيان عن رصد طائرة مسيرة قبيل الانفجار

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady