Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نقل نعش إسماعيل هنية إلى الدوحة.. وتفاصيل الجنازة

كشفت حركة حماس عن تفاصيل جنازة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، اليوم الخميس، والتي وصفتها بأنها ستكون مراسم رسمية وشعبية للقائد الذي تم اغتياله فجر أمس الأربعاء، في العاصمة الإيرانية طهران خلال حضوره مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان، وفق ما نقلت قناة القاهرة الاخبارية.

موعد جنازة إسماعيل هنية

وبحسب قناة القاهرة الاخبارية، فأنه ستجرى مراسم تشييع رسمية وشعبية اليوم الخميس في العاصمة الإيرانية طهران، قبل نقل الجثمان إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وأضافت أنه ستقام صلاة الجنازة بالعاصمة القطرية يوم الجمعة، وستكون الجنازة بحضور شعبي وفصائلي ومشاركة قيادات عربية وإسلامية، وبعد ذلك سيتم نقل الجثمان إلى مدينة لوسيل شمال الدوحة لدفن الجثمان الطاهر.

نعش إسماعيل هنية

وكانت وكالة الأنباء الإيرانية "ارنا" قد نشرت صورة لنعش الشهيد إسماعيل هنية، ومرافقه والذي تم تزيينه بالعلم والكوفية الفلسطينية، في مراسم توديع قبل نقل الجثمان إلى قطر

كانت حركة حماس كشفت أمس الأربعاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية اغتالت رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، بعد مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، وفق ما نقلت قناة القاهرة الاخبارية.

وأضافت أن هنية تم استهدافه بصاروخ موجه اخترق جسده مباشرة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady