Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

محمود طاهر: الأهلى لن يتنازل عن شكواه ضد ثنائى الزمالك بسبب مؤمن زكريا !

000221 6c023

 

شدد المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي علي احترامه وإدارة ناديه لكافة اللوائح والقوانين وكل منظومة كرة القدم في مصر ، وهو أمر طبيعي في إطار التزامه ومجلس الأدارة كعادته بقيم ومبادىء الأهلى، وأنه لا يسلك إلا القنوات الشرعيه فى كافة الأمور وعلي رأسها مسألة التعاقد مع اللاعبين.
أوضح طاهر أنه لن يتنازل عن شكواه فى حق الثنائي خالد قمر ومعروف يوسف، خاصة أنه ترفع عن التقدم بهذه الشكوي منذ فترة، حرصا على الإستقرار فى الوسط الرياضى، والمصلحة العامة للبلاد التي تحتاج إلي تضافر كافة الجهود، لكن عندما زادت الأمور عن الحد كان لابد من اتخاذ الخطوات التى تحفظ الحقوق الأدبية للنادى.
ورفض المهندس محمود طاهر بكل الطرق إملاء أية شروط على النادي، فى أزمة اللاعب مؤمن زكريا المنضم حديثاً للأهلى والذى تم التحقيق معه فى إتحاد الكرة اليوم بدعوى توقيعه للأهلى والزمالك فى وقت واحد .
وأشار رئيس النادي إلى أن تنازل الزمالك المشروط عن شكواه فى حق مؤمن زكريا شأن صاحب الشكوى ، ولكن الأهلى مؤسسة كبيرة وعريقه تحكمها قيم وثوابت راسخة علي مر العصور وهو ما دفع الأهلي للالتزام كعادته باللوائح وتوجه اللاعب مؤمن زكريا إلى جهات التحقيق باتحاد الكرة وأدلى بأقواله ووضح موقفه تماماً .
وقال طاهر أن الأهلى ليس ضد عقاب المخطىء أى كانت هويته أو أهميته .. لكن المؤكد أن تطبيق معايير العدالة بين كل الأندية المتنافسة بات لزاماً وليس أختياراً والنادى الأهلى يرفض قطعاً المساس بحقوقه تحت أية ظروف خاصة وأن النادى لا يسلك إلا القنوات الشرعيه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 06 كانون2/يناير 2015 19:26

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady