Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

منتخب السويس يلاحق دمياط و يسعى لمصالحة جمهوره في موقعة الزرقا غدا

By محمود ابو الليل كانون2/يناير 09, 2016 842

يحل منتخب السويس فى التانية والنصف عصر اليوم، ضيفا على، فريق الزرقا ، فى ختام مباراة الدور الأول من المجموعة الرابعة بمسابقة دورى القسم التانى، وذلك على ملعب شربين بالدقهلية.

يدخل منتخب السويس مباراة اليوم وهو يسعى تحقيق الفوز واسعاد جماهيرة مرة اخرة بعد الخسارة المفاجاة امام الشرقية الجولة الماضية ويسعى في ملاحقة منافسة فريق دمياط بعد فوزا فى الجولة الماضية على الرباط والأنوار واصبحا 22 نقطة بفارق أربع نقاط عن منتخب السويس التى يريد تضييق الفارق في حالة تعسر دمياط امام المريخ غدا، ويعود إلى الفريق أحمد شوشة صخرة الدفاع بعد الإيقاف المباراة السابقة.

منتخب السويس قبل موقعة اليوم فى المركز الثانى برصيد 18 نقطة ويهمه الفوز للحفاظ على الاستمرار في المنافسة، وعقد خالد جلال، المدير الفنى، جلسة خاصة مع لاعبى الفريق، طالبهم فيها بالتركيز فى الملعب فقط بعيداً عن أى أمور أو حسابات أخرى، لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث، مشدداً على الالتزام داخل وخارج الملعب دون أى احتكاكات مع لاعبى الزرقا بسبب واقعة ملعب الزرقا الأخيرة.

وحرص عدد من لاعبى الفريق الكبار على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين، لتهيئتهم نفسياً لخوض المباراة دون مشكلات والحفاظ على المعنويات المرتفعة التى يكتسبها الفريق من الفوز والأداء الجيد فى الفترة الأخيرة.

ويدخل الفريق الدمياطى المباراة، وهو يسعى إلى تحسين مركزه فى جدول الدورى بعد الخسارة الاسبوع الماضى أمام غزل بورسعيد، ويريد الفريق لاحتواء غضب الجماهير بابتعاده عن المنافسة والبقاء فى دائرة الخطر حتى الأسابيع الأخيرة من عمر الدور الاول المسابقة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady