Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم..تشيلسي يواجة السيتي في قمة مباريات الكأس

 

يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" المواجهة الأبرز في دور الستة عشر حيث يستضيف تشيلسي فريق مانشستر سيتي الذي تلقى صدمة بهزيمته يوم الأحد الماضي على ملعبه أمام توتنهام 1 / 2 في الدوري الممتاز.

ويتوقع أن تشهد مواجهة الفريقين اليوم منافسة شرسة، حيث يتطلع #تشيلسي إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 1 / 2 في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، والتي كانت الخسارة الأولى للفريق تحت قيادة المدير الفني المؤقت جوس هيدينك.

وقال هيدينك: إنه لن يخاطر بالتسرّع في إشراك القائد جون تيري الذي يتلقى العلاج من إصابة في أوتار الساق. وقال جاري كاهيل، الذي شارك بدلاً من تيري في المباراتين الماضيين: إن الفريق قادر على التعامل مع الظروف الحالية.

وصرّح كاهيل لشبكة "إي.إس.بي.إن" قائلاً: "لعبت مع ايفا (برانيسلاف ايفانوفيتش) في الدوري الممتاز ونهائي الدوري الأوروبي (2013) وكان الأمر ناجحاً، لذلك لا أرى مشكلة إذا كان جون غير متاح للمشاركة".

أما توتنهام الذي يتمتع لاعبوه بمعنويات عالية بعد أن صعد الفريق إلى المركز الثاني في الدوري، فيخوض مواجهة تبدو سهلة أمام ضيفه كريستال بالاس.

ويفتقد مانشستر يونايتد جهود نجم هجومه واين روني في مباراته أمام مضيفه شوروسبري تاون في ختام منافسات دور الستة عشر غداً الاثنين المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady