Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم ..منتخب مصر امام تنزانيا لحسم بطاقة التأهل لأمم أفريقيا 2017

 

يحل المنتخب الوطني الأول اليوم السبت ضيفًا على نظيره التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، لخوض مباراة ضمن الجولة الخامسة من المجموعة السابعة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

وقضى الفراعنة المهمة الأصعب خلال رحلة التصفيات، حيث تفوقوا على الخصم المباشر والأقوى نيجيريا بحصد 4 نقاط من 6 في المواجهتين التي جمعت بينهما خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس، ليتصدر منتخب مصر مجموعته بجدارة برصيد 7 نقاط.

وفي ظل أن المباريات المتبقية في عمر المجموعة ثلاث فقط بعد انسحاب منتخب تشاد، فإن النسور النيجيرية قد فقدت الأمل في السفر إلى الجابون، لذلك لم يتبقى سوى تنزانيا لمنافسة منتخب مصر على بطاقة التأهل، ويتوقف ذلك على هزيمة تنزانيا لكل من مصر ونيجيريا في المباراتين المتبقيتين لها وبرصيد وفير من الأهداف، ومن الجدير بالذكر أن المنتخب التنزاني لم يحرز سوى هدف واحد فقط خلال مشواره بالتصفيات في مرمى تشاد بالجولة الثالثة.

فالمهمة الأولى لتلك المباراة هو أن يحسم المنتخب الوطني بطاقة التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2017 بالفوز اليوم، دون الحاجة لانتظار المباراة الأخيرة بين تنزانيا ونيجيريا، وتلك المهمة تُعد الأقل تعقيدًا لمنتخب مصر خلال تلك المباراة، فهناك أبعاد أخرى أكثر أهمية لمنتخب مصر فيما يخص مستقبله خلال السنوات القليلة المقبلة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 04 حزيران/يونيو 2016 01:12

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady