Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فوز الأهلي وإنبي والمصري والانتاج الحربي والمقاصة في الدوري

 

فاز الأهلي على الداخلية بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم باستاد برج العرب، في الأسبوع الـ 31 لدوري القسم الأول، سجل ماليك ايفونا هدفي المباراة في الدقيقتين 63 و69، وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 71 نقطة بينما توقف رصيد الداخلية عند 44 نقطة.
وفازالانتاج الحربي على مضيفه أسوان بهدفين للاشىء، سجل محمد ناجي جدو الهدف الأول في الدقيقة 67 وأضاف صلاح أمين الهدف الثاني في الدقيقة 83، وبذلك رفع الانتاج الحربي رصيده إلى 46 نقطة فيما تجمد رصيد أسوان عند 32 نقطة.
وفاز المصري على الاتحاد بهدفين دون رد، أحرز محمد مسعد الهدف الأول في الدقيقة 45 وسجل سعيد مراد الهدف الثاني في الدقيقة 51، وبتلك النتيجة رفع المصري رصيده إلى 49 نقطة بينما توقف رصيد الاتحاد عند 38 نقطة.
وتغلب إنبي على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، تقدم عرفة السيد للجيش في الدقيقة 21، وسجل أحمد عبد الظاهر هدف التعادل لإنبي في الدقيقة 27 وأضاف ابراهيم يحيى الهدف الثاني في الدقيقة 38، وبتلك النتيجة رفع إنبي رصيده إلى 40 نقطة فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند 37 نقطة.
وفاز مصر المقاصة على غزل المحلة بهدف للاشىء سجله هشام محمد في الدقيقة 21، وبذلك رفع مصر المقاصة رصيده إلى 46 نقطة بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 11 نقطة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady