Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

غدا.. النوبة يستضيف غزل السويس .. والبلديه الجريح يحل ضيفا على أبو شحاتة .. بدورى القسم الثالث

 

تنطلق غدا السبت في التانية والنصف ظهرا 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الخامسة ( أ ) لدورى الدرجة الثالثة.

وفى المباراة الأولي، حيث يستضيف النوبة نظيره غزل السويس في دربي السويس التى يقام على ملعب النوبة الرياضي.
يأمل النوبة بقيادة مدربه صلاح عثمان في مواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة وتقدم اداءا قويا ويدخل النوبة في جعبته 10 نقاط ويسعى من تحقيق الفوز والاستمرار على صداره المجموعة وفيما يبحث غزل السويس بقيادة سعيد عطا عن انتصارا من أجل تحسين وضعيتة في جدول الترتيب ويحتل غزل السويس المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

في المباراة التانية، يحل بلدية الإسماعيلية ضيفا ثقيلا على نظيره مركز شباب أبو شحاتة في دربي الإسماعيلية، يدخل بلدية الإسماعيلية بقيادة وليد أبو العلا في المركز السابع 3 نقاط، تعويض خسارته في الجولة الماضية امام ضيفه النوبة، فيما يسعى أبو شحاتة الحصان الأسود و مفاجاة المجموعة صاحب المركز التانية برصيد 7 نقاط من استكمال التألق والفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

وفي المباراة الثالثة، يلتقى أبو كبير صاحب المركز السادس برصيد 4 نقاط نظيره القنرة غرب صاحب المركز الخامس برصيد 5 نقاط، على ملعب الأول ويسعى كل فريق من تحقيق الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط للتقدم خطوه للدخول في المنافسة القوية بالمجموعة.

وفي المباراة الرابعة، يصطدم مركز شباب أبو صوير صاحب المركز التاسع برصيد 3 نقاط بنظيره فريق بورتو السخنة صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط، على ملعب أبو صوير، يسعى كل فريق من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وفي المباراة الخامسة، يواجة مركز شباب أبو كبير صاحب المركز قبل الأخير برصيد نقطتين نظيره مركز شباب أبو زنيمة صاحب المركز الرابع برصيد 6 نقاط، على ملعب الأول.

ويخرج تلك الجولة صاحب المركز الاخير سماد السويس بدون نقاط.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady