Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

كل ما تريده عن كلاسيكو الكون .. الموعد والمكان والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتى تقام غدا  السبت 3 ديسمبر 2016فى الدورى الأسباني بالاسبوع ال 14 من الليجا، فى مباراة تشهد منافسة كبيرة بين نجوم الفريقين ، خاصة وأن ريال مدريد يحتل المركز الاول فى الليجا برصيد 33 نقطة بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 27 نقطة .

موعد  الكلاسيكو  : 


حدد الإتحاد الاسباني لكرة القدم الخامسة والربع بتوقيت القاهرة موعدا لإنطلاق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو فى مباراة يديرها الحكم كارلوس كلوس جوميز، فى مباراة أكد خلالها لويس إنريكي المدير الفنى لنادى برشلونة أن المباراة صعبة مشيرا الى  جاهزية لاعبى برشلونة للتحدى القادم أمام ريال مدريد.

بينما أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد أن البارسا ستعانى فى مباراة الكلاسيكو بشكل كبير، مؤكدا جاهزية كل اللاعبين للعب خاصة بعد عودة كاسيميرو وكذلك وجود ماريانو دياز والذي أحرز هاتريك فى المباراة الماضية مؤكدا جاهزية اللاعب للعب أمام برشلونة.

وتعد مباراة الكلاسيكو مواجهة خاصة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فاللاعبان إستثنائيان بشكل كبير ولكل منهما مميزاته ومحبيه وعاشقيه فى الدورى الأسباني، وأكد أن رونالدو سيفوز عما قريب بالكرة الذهبية.

وعن القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، ستنفرد قناة بي ان سبورت بنقل مباراة برشلونة وريال مدريد فى منطقة الشرق الأوسط لحصول القناة على حقوق بث ونقل الدورى الأسباني لكرة القدم وبشكل حصرى وقد يقوم عصام الشوالى بالتعليق على تلك المباراة الهامة.

إستعدادات ستاد كامب نو : 

سيقوم المسئولين عن ملعب الكامب نو بوضع 90 ألف قطعة ورق مقوى ملون به رسوم متحركة وبداخلها علم مقاطعة كتالونيا، من خلال التلويح بالورق المقوي لإظهار كلمة “فورسا بارسا”

فى نفس السياق سيغيب جيريمي ماثيو، مدافع برشلونة عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت وذلك لعدم القدرة على العودة من الإصابة التى لحقت به، خاصة بعد التأكيد على قدرة اللاعب للعودة للمشاركة منتصف ديسمبر الجارى.

هذا ويحاول الفريق الطبى فى برشلونة إلحاق كلا من أندريس إنيستا وسامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا بالمباراة، وكان حكم المباراة قد أدار مواجهتين فى الكلاسيكو عام 2012 فى كأس السوبر الإسباني وفاز برشلونة وقتها بثلاثة أهداف لهدفين، بينما تعادل الفريقان 1/1 فى كأس الملك.

بالنظر إلى كل من ميسى وونالدو نجد أن المواجهة لن تكون سهلة خاصة فى ظل سعى كلا من رونالدو وميسى لإثبات أحقيتهما بالتواجد وسط افضل لاعبى العالم هذا الموسم، وكان ميسى قد أكد أنه جاهز لمواجهة ريال مدريد مؤكدا ان مواجهة ريال مدريد هى محاولة من برشلونة للعودة للمنافسة على على اللقب.

وسيكون الجمهور العربى على موعد مع جرعة كروية شيقة فى الكلاسيكو المرتقب، خاصة وأن مواجهة ميسى و رونالدو دوما ماتحمل الكثير والكثير من المفاجأت.

تعد مباراة برشلونة وريال مدريد من أقوى المباريات فى العالم والتى تحظى بمتابعات كبيرة خاصة وأن كل فريق مدجج بالنجوم بل وأفضل النجوم مما يجعل مشاهدة مباراة قوية أمر حتمى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady