Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

منتخب مصر للشباب يفشل في التأهل لكأس العالم بعد السقوط أمام زامبيا

فشل المنتخب الوطني للشباب في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية، مايو المقبل، بعد الخسارة أمام نظيره الزامبي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين، عصر اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة الأمم الإفريقية للشباب الجارية فعاليتها في زامبيا.
وبالرغم من تقدم المنتخب الوطني بهدف عبر اللاعب كريم نيدفيد في الدقيقة 35 وإنهاء الشوط الأول بتلك النتيجة إلا أن زامبيا عادت في شوط المباراة الثاني بتقدم مستحق بعد تسجيل باتسون داكا هدف التعادل في الدقيقة 49، ثم سجل فاشون سكالا هدف زامبيا الثاني، قبل أن يختتم داكا ثلاثية زامبيا في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.
بتلك النتيجة يحتل المنتخب الزامبي الذي ضمن التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة والعبور إلى مونديال الشباب، صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما جاء المنتخب الوطني في الترتيب الثالث برصيد نقطتين، ليفشل في التأهل إلى مونديال الشباب، ويودع منافسات البطولة.
فيما تأهل المنتخب الغيني إلى قبل نهائي البطولة وحجز تذكرة المونديال بعد الفوز على مالي بثلاثية لهدفين واحتلال الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط، في المباراة التي أقيمت في نفس توقيت لقاء المنتخب وزامبيا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady