Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لـ26 من مشجعي الأهلي والزمالك في أحداث برج العرب

قررت محكمة جنح العامرية ثانى بغرب الإسكندرية حبس 26 من مشجعى ناديي الأهلى والزمالك مع إيقاف التنفيذ، وإخلاء سبيل 17 آخرين لاتهامهم فى واقعة القبض عليهم أثناء مباراة الزمالك وأهلي طرابلس، بتهمة تذاكر يشتبه أن تكون مقلدة، وحيازة ألعاب نارية، وحيازة تيشرتات عليها عبارات تحريضية، وحيازة استيكرات عليها عبارات تحريضية.


كانت قوات تحت إشراف اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، ألقت القبض على أكثر من 235 شخصًا من ألتراس الزمالك، فى أحداث العنف والاشتباكات التى وقعت، بعد انتهاء مباراة الزمالك وأهلى طرابلس، التى أسفرت عن خروج الزمالك من بطولة دورى أبطال أفريقيا.


كما تم نقل المقبوض عليهم إلى مديرية أمن الإسكندرية، استعدادًا لإجراء التحقيقات معهم، وانتقال نيابة العامرية ثاني إليهم لبدء التحقيق، فى اتهامات التخريب وإتلاف ممتلكات عامة، و الاعتداء على قوات الأمن الموجودين باستاد برج العرب.


كشفت تحريات مباحث قسم  العامرية ثاني، قيام عدد من مشجعى الزمالك، أمس  فى المباراة التى كانت بين فريقهم وفريق طرابلس، ببدء الاشتباكات، عندما حاولوا الجلوس فى ثالثة يمين، وهو المكان غير المخصص لهم، وحاولوا الاشتباك فى البداية، مع قوات الأمن، ولكن تم السيطرة على الوضع، وإلقاء القبض على عدد منهم، وبعد انتهاء المباراة، وقعت اشتباكات أخرى، فور غضب المشجعين، وقيامهم بإطلاق الشماريخ النارية الممنوع استخدامها بحكم القانون، والاعتداء على أفراد الأمن المركزى، والشرطة المعينين لتأمين المباراة.

تقوم النيابة بمعاينة التلفيات الموجودة داخل ستاد برج العرب، التى بلغت حتى الآن حوالى 400 كرسى، تم تحطيمه، وكذلك3 بوابات خلفية بالاستاد، وكذلك طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وإرفاق كاميرات المراقبة والكاميرات التى تم استخدامها فى تصوير الواقعة بالكامل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady