Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

محمد صلاح يستعيد صدارة هدافى الدورى الإنجليزى

اللاعب المصرى محمد صلاح اللاعب المصرى محمد صلاح
 
تعادل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع إيفرتون بهدف لكل منهما ، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "آنفيلد"،
ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
بادر محمد صلاح بالتسجيل لفريق ليفربول فى الدقيقة 43 من تسديدة رائعة، قبل أن يتمكن واين رونى من إدراك التعادل لفريق إيفرتون من ركلة جزاء فى الدقيقة 77.
 
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 13 هدفًا ليستعيد صدارة قائمة الهدافين من هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ12 هدفًا.
 
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 19 فى 24 مباراة خاضها بقميص ليفربول، بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وهو نفس عدد الأهداف التى سجلها مع روما الإيطالى فى الموسم الماضى لكن فى 41 مباراة.
 
كما كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، عن أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، هو من سيتوج بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، لأفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017.
 
وذكرت صفحة "ليفربول فاميلى" بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن محمد صلاح هو الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2017 من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، حيث سيتم الإعلان الرسمى عن هوية الفائز بتلك الجائزة غدًا الاثنين.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady