Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ليفربول يحدد سعرا خياليا لبيع محمد صلاح إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن تحديد نادي ليفربول الإنجليزي، سعر بيع نجمه المصري محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة «دايلي ميل»، أن ليفربول لن يتخلى عن هدافه الأول إلا بأكثر من 200 مليون جنيه إسترليني – أي ما يقارب 230 مليون يورو –، وهو ما سيجعل محمد صلاح أغلى صفقة في التاريخ إذا تم بيعه في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ليفربول يتجه لجعل محمد صلاح أحد أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي للإبقاء عليه في صفوف الفريق بعد تألقه المدهش في الموسم الحالي.

ويتقاضى الفرعون المصري راتب أسبوعي 90 ألف جنيه إسترليني، في عقد يمتد حتى 4 سنوات مقبلة.

ويؤدي صلاح موسمًا استثنائيًا له مع «الريدز» منذ انضمامه في بداية الموسم الحالي، سجل 43 هدفًا وصنع 13 هدفًا لزملائه في 47 مباراة خاضها مع ليفربول في جميع المسابقات الأوروبية والإنجليزية، ما أدى إلى بزوغ نجمه في سماء الكرة العالمية بتحطيم الأرقام القياسية، ليجذب اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة خاصة برشلونة وريال مدريد.

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، منذ أيام قليلة، متفوقا على لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين الذي حقق المركز الثاني، وجاء مهاجم توتنهام هاري كين في المركز الثالت.

ويتصدر الفرعون المصري، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه، مساويا الرقم القياسي للأسطورة الإنجليزية آلان شيرر، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والأوروجوياني لويس سواريز.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady