Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم مباراة الأهلي والوصل في كأس زايد

مباراة الأهلي والوصل الإماراتي، التي تقام مساء اليوم، الخميس، على ملعب زعبيل في مدينة دبي، ضمن مباريات الإياب في إطار الدور ثمن النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

 

موعد مباراة الأهلي والوصل:

 موعد مباراة الأهلي والوصل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوصل:

 ستكون مباراة الأهلي والوصل منقولة بشكل حصري عبر قناة أبوظبي الرياضية HD1 المجانية، فيما سيكون المعلق الإماراتي عامر عبدالله هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق المصري عصام عبده هو معلق المباراة أيضًا، ولكن على القناة الصوتية الثانية.

يدخل الأهلي مباراة الوصل الإماراتي عازمًا على تحقيق الانتصار من دون سواه، من أجل ضمان مقعده في الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

 ولا شك أن الأهلي يعلم جيدًا مدى صعوبة المباراة أمام مضيفه فريق الوصل، خصوصًا أن نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب برج العرب في الإسكندرية، التي تخدم مصلحة الفريق الإماراتي كثيرًا الذي يحتاج على أقل تقدير إلى التعادل السلبي من دون أهداف حتى يعبر إلى الدور المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 22 تشرين2/نوفمبر 2018 13:31

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady