Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أبو جريشة كان ينتظره مستقبل باهر لكن ابعدته الإصابة عن الملاعب

 

يعد محمود أبو جريشة نجم وسط نادى اسمنت السويس السابق واحد من افضل لاعبي المحافظة وكان ينتظره مستقبل باهر لولا الإصابة التى انهت مشواره الكروى وهو في بداية انطلاقه .

ويقول " أبو جريشة "، حصلت مع نادى اسمنت السويس تحت قيادة خلفية عبد القوي و ياسر السيد مدرب عام، على جميع مسابقات منطقة السويس و دورى منطقة القناة واحتلينا المركز الثاني في دورى الجمهورية بعد الأهلي.


وأضاف "أبو جريشة"، انضممت لمنتخب القناة تحت 18 سنه وكان المنتخب يضم نجم الدوري الممتاز، محمد حافظ ، وعبد الله الشحات و عبد الله السعيد،  كما انضمت لنادى بنى سويف الذى كان يضم وليد سليمان نجم النادي الأهلي، ثم لعبت لنادي اتحاد الشرطة الذى كان يضم اللاعب رضا متولي ، و مصطفي جعفر نجم نادى الزمالك، وكنت اقترب من الانضمام إلى نادى القناة، لكن توقفت المفاوضات بعد دخولي الجيش، ثم العودة إلي السويس والانضمام لنادى أنابيب البترول وهنا انتهى مشواري الكروى بعد كسر في انكل رجلي.


واختتم: قال اسمنت السويس كان يضم العديد من نجوم الكورة السوايسة والذين انضمو لمنتخب مصر، مثل حارس المرمى علي فرج، و محمد حافظ ، و أحمد فوزى ، و محمد الصغير، وأن هذا الجيل لم يعوض تأنى.FB IMG 1588356215473

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady