Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تصريح ناري من «مدرب ليفربول» عقب تسلم درع الدوري الإنجليزي

يقول الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم إن فريقه سيسعى لتحسين مستوى أدائه بعد تتويجه بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 30 عاما.

وكان لاعبو ليفربول قد تسلموا درع الدوري الممتاز، أمس الأربعاء 22 يوليو، خلال مراسم تتويج صامتة دون جمهور بسبب الأزمة الصحية العالمية لفيروس كورونا المستجد بعد فوزهم 5-3 على تشيلسي في أخر مباراة لهم في ملعبهم هذا الموسم.

وتوج فريق كلوب أيضا بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية في العام الماضي لكن المدرب الألماني يقول إن المنافسين سيعملون على تقليص الفجوة بينهم وبين ليفربول بعد هذه الانجازات.

وعن ذلك قال كلوب للصحفيين: "نحن أبطال انجلترا وأوروبا والعالم، وأنا أعرف ما معنى ذلك لكنه الواقع.. بصراحة هذا شيء هائل".

وأضاف كلوب "لن نتوقف.. لدينا تنافس داخلي وكل لاعب بوسعه تحسين مستواه.. قبل خمسة أعوام طلبت من الجمهور أن يثق بنا وطلبت من المتشككين التحول إلى واثقين وهكذا تحققت الانجازات".

وتابع: "سيكون بوسع ليفربول رفع حصيلته من النقاط خلال الموسم الحالي إلى 99 نقطة بالفوز على ملعب نيوكاسل يونايتد في الجولة الأخيرة من الموسم الأحد المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady