Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صبحي والخطيب يشهدان المران الاخير للأهلي قبل سفره للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي صباح اليوم، التدريب الأخير للنادي الأهلي بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وذلك قبل سفره للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر.

واعرب صبحي عن تمنياته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفني، مشيراً الي انهم يمثلوا مصر في كأس العالم للأندية، مؤكدا على ثقته الكبيرة في لاعيبي الاهلي.

 وطالب الوزير الجميع ببذل كل الجهد في مباراته القادمة امام الدحيل القطري، مضيفاً أن الحالة التي تعيشها مصر هذه الأيام من بطولة العالم لكرة اليد تعطي دفعة لجميع الرياضيين لبذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل تحقيق الإنجازات والبطولات.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نادي الدحيل القطري الخميس القادم ٤ فبراير، والفائز من هذه المواجهة سيلاقي نادي بايرن ميونخ.

الجدير بالذكر ان لاعبي الفريق والجهاز الفني قاما بمسحة لفيروس كورونا، وظهرت نتيجتها بسلبية المسحة لجميع اللاعبين والجهاز الفني.

وسيدخل الفريق الفقاعة الطبية عقب الإنتهاء من المران، ثم يتجهوا للسفر الي قطر عصر اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady