Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مركز التأهل الاجتماعى يكرم أبطال ذوى الإعاقة بالسويس

مركز التأهيل الاجتماعى للأشخاص ذوي الإعاقة بالسويس ، يكرم عددا من الابطال الذين حققوا مراكز متقدمة ببطولات رياضية على مستوى الجمهورية.

وقال رئيس مجلس إدارة المركز المهندس عادل الدكروني، إن تكريم اليوم شمل أبطال يلعبون تحت أسماء فرق خارج محافظة السويس، بسبب عدم توافر اماكن مهيئة بالمحافظة لتكوين فرق رياضية لذوي الاعاقة.

وأشار الدكروني أنه يجري الآن انهاء اجراءات تكوين فرق رياضية لأكثر من لعبة وتوفير أماكن، ليتمكن ابطال ذوو الهمم بالسويس من مزاولة هواياتهم، التي حققوا بها ميداليات ذهبية وفضية، ونسبت لمحافظات أخرى.

وذكر الدكروني أن المركز كرم اليوم، خلال الاحتفال الذي أقيم بمقر المركز بمنطقة المثلث، هاشم محمد هاشم عن حصوله والمركز الثالث والميدالية البرونزية بلعبة الريشة الطائرة، واسلام غريب فهمي عن حصوله على الميدالية الذهبية المركز الأول ببطولة الجمهورية بلعبة قذف القرص،  ورحمة احمد محمد عن حصولها على بطولة الجمهورية الميدالية الذهبية المركز الاول بلعبة الكاراتيه ثلاث سنوات على التوالي لذوي الاعاقة البصرية، ومصطفى محمود محمد عن حصوله على المركز الأول الميدالية الذهبية بلعبة الكاراتيه للمتلازمة داون، وخالد علي محمد عن حصوله على الميدالية البرونزية بلعبة قذف القرص، وعمر مصطفى كأول مدير فني من ذوي الاعاقة الحركية بلعبة كرة القدم.

كما كرم المركز جمعية الوفاء للرعاية الإنسانية عن مجمل مجهوداتها عام 2020 بمجال رعاية ذوي الاعاقة.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady