Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأهلى يجري المسحة الطبية الاخيرة لمباراة الدحيل بكأس العالم

أجرت بعثة الأهلى،اليوم الاربعاء، المسحة الطبية الأخيرة، الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمباراة الفريق الأحمر غدا الخميس ضد الدحيل فى افتتاح مشوار المشاركة في كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة المسحة الطبية الأخيرة للأهلي مساء اليوم، لتحديد موقف اللاعبين من المشاركة في مباراة الغد ضد الدحيل.

يذكر أن المسحتين الطبيتين التي أجرتهما بعثة الأهلي منذ الوصول إلى قطر جاءت نتائجهما سلبية، ويترقب الجهاز الفني نتيجة المسحة الطبية الأخيرة مساء اليوم.

وتأتي المسحة الطبية وفقا لتعليمات اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية قبل المباراة الأولي بـ 24 ساعة في إطار البروتوكول الخاص بالجانب الطبي المتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، على استاد المدينة التعليمية  بالعاصمة القطرية الدوحة في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم على ملعب جامعة القطر الذى احتضن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية منذ وصوله إلى العاصمة الدوحة يوم الجمعة الماضي للمشاركة في المونديال.

يذكر أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث، والتتويج بالميدالية البرونزية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady