Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تعرف على تشكيل المقاولون أمام بتروجت في كأس مصر

أعلن عماد النحاس المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى المقاولون العرب، عن تشكيل الفريق لمواجهة نظيره بتروجت، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

محمود أبو السعود في حراسة المرمى، وفي الدفاع : فاروقا نور الدين وأمير عابد ومحمد سمير وحسن الشامى، وفي الوسط : محمد مجلى إبراهيم صلاح وأحمد مجدى وعمر فتحى "سافيولا"، وفي الهجوم: لويس إداورد وأدو موزيس.
 يستضيف الفريق الأول بنادي  المقاولون العرب نظيره بتروجت أحد أندية القسم الثانى  ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر في الثانية والنصف ظهراً على ستاد الأهلي والسلام.
ويسعى عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب لاستعادة أمجاد ذئاب الجبل مع بطولة كأس مصر عن طريق مواصلة مشواره بنجاح سعيًا للتتويج باللقب الرابع فى تاريخه.
وفي المقابل يأمل بتروجت في إستعادة ذكريات التألق مع كبار الدوري الممتاز عن طريق الإطاحة بذئاب الجبل وتفجير أقوى مفاجأت البطولة.
ويمر المقاولون العرب بمرحلة تراجع المستوى على صعيد بطولة الدوري العام هذا الموسم حيث يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة من 12 مباراة حيث فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً.
وشهد أخر ظهور لذئاب الجبل في الدوري خسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في الجولة 12 للمسابقة بينما تأجلت مباراته مع الجونة بالجولة الثالثة عشرة للدوري بسبب ظهور حالات كورونا في صفوف الفريق.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 13 شباط/فبراير 2021 14:45

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady