Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مدرب النوبة: نستعد جيد من أجل حصد نقاط مباراة بورفؤاد

أعرب صلاح عثمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النوبة، عن سعادته البالغة بعد الفوز الكبير الذى حقق الفريق السويسي على نادى دمياط فى مباراة الجولة الحادي عشر بالمجموعة السابعة من القسم الثالث، والتى جمعت الفريقين أمس وانتهت بفوز النوبة بهدفين مقابل هدف.

وقال "عثمان" حققنا فوز مهم جداً على دمياط، خاصة أن مباريات هذا الموسم صعب جداً وجميع الأندية حضرت نفسها بشكل جيد، وهناك تقارب كبير فى المستوى الفنى، وأياً كان المنافس هناك صعوبة بالغة فى حصد نقاط أى مباراة، ولكن طموحنا كبير ونأمل فى تحقيق الصعود لدورى القسم الثانى هذه الموسم رغم قلة الإمكانيات الماليه الضعيفه جدا.



وأضاف ان المباراة القادمة أمام بورفؤاد صعبة وعلينا الاستمرار فى تحقيق الانتصارات، و طالب اللاعبين بضرورة التركيز الكامل فى هذا المباراة من أجل الحفاظ على انتصارات والفوز بهذا المباراة وتعثر المنافسين هنعتلي صدارة المجموعة.

ويستعد النوبة لمواجهة فريق بورفؤاد على ملعبه الخميس القادم الساعة الثانية والنصف، في حين منافسات الجولة الثاني عشر بالمجموعة السابعة من دوري القسم الثالث.

ويدخل النوبة اللقاء وهو فى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، جمعها من 10 مباريات، فاز فى 6 وتعادل 2 وخسر 2 ، أما فريق بورفؤاد يحتل الصدارة ا برصيد 22 نقطة جمعها من 10 مباريات، فاز فى 6 وتعادل 4 ولم يهزم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady