Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

طيب منتخب مصر يوضح إصابة حمدى فتحى

كشف الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حقيقة إصابة حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، والتى تعرض لها فى مباراة، أمس الخميس، والتى تعادل فيها الفراعنة مع منتخب كينيا (1-1)، وتأهل المنتخب على إثرها لأمم إفريقيا.
وأكد أبو العلا، أن إصابة حمدى فتحى عبارة عن شرخ فى أحد  عظمتي الذراع "الكعبرة " وذلك بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في احدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.
ووصل منتخب مصر الأول إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح، اليوم الجمعة، وذلك بعدما نجح الفراعنة بقيادة حسام البدرى فى التأهل إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا 2022.
على صعيد أخر، نجح حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بالحفاظ على سجله خالى من الهزائم تحت قيادته للمنتخب الوطنى للمباراة السابعة على التوالي، بعد التعادل مع نظيره الكينى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله،
ومن المقرر أن يحصل البدرى على مكافأة وقدرها نصف مليون جنيه، وذلك بعد التأهل، حيث يتضمن عقده مع اتحاد الكرة، بند يفيد بأحقيته في الحصول على 500 ألف جنيه حال تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady