Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الزمالك يواجه حرس الحدود في كأس مصر الأربعاء المقبل

يستعد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون مواجهة نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
وأغلق الزمالك صفحة توديع بطولة دورى أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز على تونجيت بنتيجة 4-1، وتعادل الترجى التونسى مع مولودية الجزائرى بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دورى أبطال إفريقيا، ويركز فى بطولة كأس مصر ، حيث يرغب فى تحقيق مركز شرفى بها.

موعد مباراة الزمالك

ويواجه الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك نظيره حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل فى الساعة التاسعة والنصف مساءً على ستاد السويس الجديد.
ومن جانب آخر، عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأبيض عقب انتهاء مباراة الفريق مع تونجيت السنغالي والتي انتهت لصالح القلعة البيضاء برباعية مقابل هدف وحيد.
وعلم "مصر تايمز" أن باتريس كارتيرون وأسامة نبيه عقدوا جلسة مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز على ما تبقي من بطولات من أجل المنافسة عليها وحصد الدوري أو الكأس خلال الفترة المقبلة.
ولم يتحقق الهدف الأسمى من مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بالتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن كانت هناك عدة مكاسب حققها الفريق فنيا وتاريخيا من الانتصار على بطل جنوب إفريقيا.
وتقابل الزمالك مع نظيره السنغالي في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية على ستاد القاهرة، لكن الفوز لم يشفع في حصد بطاقة التأهل التي ذهبت إلى نادي مولودية الجزائر بعد تعادله مع الترجي "في تونس".
وبالنظر إلى المكاسب التي حققها الزمالك من المباراة، فهى استمرار نغمة الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز على مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد ثم فوز بأربعة أهداف مع تقديم عرض فني متميز، مما يشير إلى أن الزمالك في طريقه الصحيح قبل المنافسات المقبلة في بطولتي كأس مصر وبطولة الدوري قبل المباريات الهامة القادمة في شهر أبريل الجاري أبرزها مباراة القمة أمام الأهلي في ديربي بطولة الدوري.
كما جاء تسجيل مروان حمدي “هدفين” ليكتسب المهاجم صاحب الطول الفارع الثقة بافتتاح أهدافه بالقميص الأبيض منذ انضمامه لصفوف الفريق من مصر المقاصة في فترة الانتقالات الماضية، بالإضافة لتألق محمود حمدي “الونش” ليس على المستوى الدفاعي فقط، بل بتسجيل هدفين ليواصل المدافع الدولي تألقه بالقميص الأبيض بشكل مستمر منذ الموسم الماضي.
وبلغة الأرقام، فإن الزمالك وصل إلى الفوز رقم 97 من أصل 199 مباراة ببطولة دوري أبطال إفريقيا على مدار التاريخ، كما وصل إلى فتح الفارس الأبيض باب الـ300 هدفا والوصول إلى الهدف رقم 301 بعد هز شباك الفريق السنغالي برباعية، حيث كان يملك في رصيده من الأهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل المباراة 297 هدفا.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady