Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مصطفى محمد ينهار بالبكاء لإصابته أمام بشكتاش

تعرض المحترف المصري مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار لنادي جالطة سراي إلى إصابة بعد نزول مباراة فريقه في مواجهة بشكتاش اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ40 لبطولة الدوري التركي.

وشارك مصطفى محمد في المباراة كبديل وبعد دقائق من نزوله إلى أرض الملعب، سقط مصاباً بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي بشكتاش، ولم يقدر على مواصلة المباراة، ليخرج محمولاً على «النقالة».

 

وانهار مصطفى محمد من البكاء عقب تعرضه للإصابة أمام بشكتاش، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري التركي، وانتهت بفوز فريقه بنتيجة 3-1.

وبدأ فريق جالطة سراي المباراة بدون مصطفى محمد الذي جلس على مقاعد البدلاء رغم أنه يقدم أداءً جيدًَا مع النادي التركي حيث سجل ستة أهداف في الدوري التركي وهدفا في الكأس.

وفاز جالطة سراي على بشكتاش، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، على ملعب «تور تيليكوم أرينا»، في إطار الجولة الـ40 من بطولة الدوري التركي.

وخاض مصطفى محمد 14 مباراة بقميص جالطة سراي منذ بداية مشواره في الدوري التركي، وسجل ستة أهداف على مستوى المسابقة المحلية، من خلال مشاركته في 13 مباراة بالدوري.

كما سجل مصطفى محمد هدفًا في الكأس، في ليلة وداع فريقه للمسابقة المحلية، بعد الخسارة، ليواصل تألقه ويرفع قيمته السوقية لأكثر من 5 ملايين يورو.

وكان مصطفى محمد منح جماهير جالطة سراي وعداً، بموصلة حلم التتويج بلقب الدوري التركي، ليرفع أول ألقابه التي تبدأ عبر بوابة جالطة سراي.

وأصبح مصطفى محمد هدف لعدد من الأندية، على رأسهم مانشستر يونايتد الإنجليزي وسانت إيتيان الفرنسي الذي يواصل مساعيه للحصول على خدمات لاعب منتخب الفراعنة بعد نهاية الموسم الجاري.

وشهد جدول ترتيب الدوري التركي، صعود جالطة سراي إلى المركز الثاني برصيد 78 نقطة، بينما يأتي بشكتاش في المركز الأول على صدارة الترتيب برصيد 81 نقطة بعد خوض الفريقين 37 مباراة.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady