Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الزمالك يتخطى المقاصة بهدفي أوباما.. ويتأهل لنصف نهائي الكأس

نجح الفريق الأول لنادي الزمالك في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على مصر للمقاصة بهدفين دون رد، أحرزهما يوسف أوباما لاعب الفريق، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على استاد الجيش بالسويس، بدور الـ8 من البطولة، وظهر الفريق الأبيض بشكل مميز خاصة في الشوط الثاني الذي شهد تراجعًا كبيرًا للفريق الفيومي.

وتألق يوسف أوباما في الدقيقتين 59 و61، من زمن الشوط الثاني محرزا هدفي اللقاء.

وبدأت المباراة بضغط هجومي من المقاصة، وفي الدقيقة السادسة، أحمد عادل ميسي انطلق بالكرة خلف المدافعين ونجح محمد عبد الغني في استخلاص الكرة منه وانقاذ الموقف قبل أن ينفرد بالحارس، ورد عليه الزمالك بهجمة.

وفي الدقيقة التاسعة، أوباما أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها أشرف بنشرقي بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني، ولكن مرت الكرة فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 35 أخطر الفرص لفريق المقاصة، ولعب عبد الله مجدي تمريرة رائعة لأحمد عادل ميسي خلف مدافعي الزمالك ثم سدد ميسي الكرة بقوة ولكن مرت فوق العارضة، وبعدها حاول لاعبو الزمالك الضغط هجوميا،بحثا عن هدف التقدم ولكن دون جدوى

ونشط فريق الزمالك في الشوط الثاني بشدة، ونجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق يوسف أوباما، بعدما لعب «عبدالشافي» تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار وصلت لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء فهيئها بصدره لأوباما الذي سددها داخل الشباك.

وعاد نفس اللاعب ونجح في إحراز الهدف الثاني وتحديدا في الدقيقة 61، بعد عرضية من محمد عبد الشافي، من جهة اليسار قابلها أوباما برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس داخل الشباك.

وبهذا الفوز تقرر أن يلتقي الفريق الأبيض أمام أسوان في نصف نهائي البطولة، عقب تخطي الأخير فريق المصري في الجولة الماضية بركلات الترجيح.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady