Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

المنتخب يؤدي تدريبًا ليليًا بعد مباراة السودان

أدى المنتخب الوطني تدريبًا اليوم بعد انتهاء مباراة السودان ومصر ، والتي انتهت لصالح الفراعنة بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب.

وأقيم المران على ملعب المباراة وشارك فيه جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو شاركوا في جزء منها، وذلك في بدء استعداداته للقاء الجزائر في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل ( التاسعة في القاهرة )

ومن المقرر أن يؤدي غدًا المنتخب تدريبا مغلقا حسب ترتيبات البطولة ، فيما سيتم فتح تدريبات يوم الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام .

وتأهل منتخبا مصر والجزائر الي الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة.

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط ، وبنفس عدد الأهداف المسجلة " 6 أهداف " دون اهتزت شباكهما بأية هدف، بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد الجنوب. 

وتنص لائحة بطولة كأس العرب بشأن ترتيب المنتخبات في المجموعة ، علي النقاط الإجمالية ، وفي حالة التساوي بين المنتخبين في نهاية دور المجموعات يتم الاحتكام إلى فرق الأهداف الإجمالي ، ثم إجمالي الأهداف ، بجانب النقاط في المواجهات المباشرة ، ثم فرق الأهداف في المواجهات المباشرة ، ثم إجمالي الأهداف في المواجهات المباشرة.

وتنص اللائحة علي أنه في حالة التساوي في كل شئ مما سبق يتم النظر إلي اللعب النظيف ، ثم اللجوء في النهاية إلي قرعة لكسر التعادل.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady