Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

هنا جودة تحتفل بذهبية وفضية بطولة العالم لتنس الطاولة للناشئات

احتفلت البطلة المصرية هنا جودة لاعبة المنتخب الوطني والنادي الأهلي لتنس الطاولة بذهبية وفضية بطولة العالم لتنس الطاولة التي أقيمت في البرتغال

وخسرت أمام اليابانية ميوا هاريموتو في المباراة النهائية التي جمعتهما منذ قليل لتتوج بالميدالية الفضية لمنافسات الفردي. 

كانت قد تخطت هنا جودة الهندية سوهانا ساينى في لقاء نصف النهائي بنتيجة 4/1.

و توجت جودة بذهبية بطولة العالم لتنس الطاولة للناشئات تحت 15 عامًا في منافسات الزوجي رفقة اليابانية ميوا هاريموتو، بعد الفوز على زوجي ألمانيا المكون من هانا جريسل ومواطنتها أنيت كوفمان في المباراة النهائية بنتيجة 3/0.

و هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، هنا جودة لاعبة المنتخب الوطنى لتنس الطاولة بعد فوزها الكاسح على ثنائي ألمانيا 4-1، برفقة اليابانية مايوا هاريموتو وحصولهما على ذهبية منافسات الزوجى المختلط تحت 15 عام فى بطولة العالم التى تستضيفها البرتغال حالياً .

ويشارك كل من هنا جودة و هند فتحي وياسين وائل لاعبو منتخب تنس الطاولة فى منافسات الفردى ببطولة العالم المقامة بالبرتغال وتختتم اليوم فى منافسات تحت 15 عام.

وتضم قائمة المنتخب فى البطولة هنا جودة و هند فتحي وآلاء يحيى وفريدة عبد الناصر وياسين وائل يرافقهم عماد مصيلحى المدير الفني ورئيس البعثة تامر وفقى عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وحققت هنا الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي رفقة اليابانية ميوا هاريموتو، بعد الفوز على زوجي ألمانيا المكون من هانا جريسل ومواطنتها أنيت كوفمان في المباراة النهائية بنتيجة 3/0.

كانت قد حققت هنا جودة رقمًا قياسيًا، باعتبارها أول لاعبة مصرية في تاريخ تنس الطاولة تصعد لنهائي فردي السيدات في إفريقيا، وهي لا تزال بعمر الـ 13 عامًا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady