Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأهلي يقطع الإجازة بسبب كأس الرابطة

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اليوم الثلاثاء لاستئناف تدريباته على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة وقطع الفريق إجازته استعدادا لخوض مباريات كأس رابطة الأندية التى يبدأها الفريق بمواجهة الجونة يوم الخميس 13 يناير الجارى.

وخاض الأهلى تدريباته تحت قيادة سامى قمصان المدرب العام للفريق، لحين عودة المدير الفنى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى من إجازته وكان الجهاز الفنى للأهلى قد منح اللاعبين راحة من التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب توقف مسابقة الدورى الممتاز؛ لانشغال المنتخب الوطنى بالتحضير لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى الكاميرون خلال الشهر الحالى. ويغيب عن تدريبات الأهلى اللاعبون الدوليون المنضمون إلى منتخبات بلادهم؛ استعدادا للمشاركة فى الكان.

وكانت قرعة كأس رابطة الأندية قد أسفرت عن وقوع الأهلى على رأس المجموعة الثانية التى تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلى والمقاولون العرب والإسماعيلى والجونة. وجاءت مباريات الأهلى فى البطولة كالتالى، الجولة الأولى: الأهلى × الجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرًا ، الجولة الثانية: الإسماعيلى × الأهلى يوم الإثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا، الجولة الثالثة: الأهلى × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء، الجولة الرابعة: سموحة × الأهلى يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء، الجولة الخامسة: الأهلى × البنك الأهلى يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا. ويشارك فى البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائى، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثانى فى المجموعات الثلاث.‏ ويقام الدور نصف النهائى، والدور النهائى فى الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدورى بسبب الأجندة الدولية.

وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به فى بطولة الدورى الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

وعلى جانب آخر يواصل مسئولو الأهلى مناقشة ملف الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية وتشير المصادر إلى وجود عرض تركى لكهربا على سبيل الإعارة وقد تحسم الصفقة قريبا نظرا لعدم وجود كيميا بين اللاعب وموسيمانى المدير الفنى للفريق.

كما أكد مسئولو الأهلى أنهم لم يتفاوضوا مع أشرف بن شرقى لاعب الزمالك الذى ينتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالى، كما أضاف أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى أن الجهاز الفنى لو رغب فى ضم أى لاعب متاح بسوق الانتقالات فى المدة القانونية سيكون من حق الأهلى كما هو حق لجميع الأندية التفاوض مع هذا اللاعب وضمه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady