Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

5 مخالفات يستند عليها اتحاد الكرة لإعادة مباراة السنغال

استند الاتحاد المصري لكرة القدم لعدة أمور في شكواه لدي الاتحاد الدولي "فيفا" ضد السنغال عقب مباراة الفراعنة أمام أسود التيرانجا ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاءت أبرز المخالفات التي ذكرها اتحاد الكرة في شكواه :

1-  ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين وتحديدا محمد صلاح قائد الفريق .

2- أرهاب الجماهير السنغالية للاعبي منتخب مصر  من خلال القاء الزجاجات والحجارة عليهم أثناء عملية الاحماء.

3- تعرض حافلات البعثة المصرية للإعتداء مما تسبب في تهشم زجاجها وتعرض البعض لإصابات وجروح، وهو ما تم توثيقه بصور وفيديوهات تم ارفاقها مع الشكوي.

4- توجيه أشعة ليزر على أعين اللاعبين المصريين خلال ركلات الترجيح التي منحت بطاقة التأهل للفريق السنغالي.

5- قرارات حكم اللقاء خلال المباراة وهو ما أثر علي أحداث المباراة .

ويدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، التقارير الرسمية لمباراة السنغال ومصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، وإحالة هذه المعلومات إلى لجانه المتخصصة في الانضباط، على خلفية توجيه أشعة ليزر على أعين اللاعبين المصريين خلال ركلات الترجيح التي منحت بطاقة التأهل للفريق السنغالي.

وأوضحت مصادر من الاتحاد الدولي نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية "يدرس الفيفا في الوقت الحالي التقارير الرسمية عن مباراة التأهل للمونديال. ستعمل لجان الانضباط المختصة على تحليل المعلومات المهمة تمهيدا لاتخاذ قرارات لاحقا".

وانتزعت السنغال بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022 بعد تغلبها في ركلات الترجيح بنتيجة 3-1، عقب فوزها في زمن المباراة الأصلي 1-0 بملعب عبد الله واد في مدينة ديامنيادو.

وخلال ركلات الترجيح، التي أخفق في تنفيذها كل من محمد صلاح وأحمد سيد "زيزو" حيث سددا الكرة بعيدا عن المرمى بينما تصدى الحارس السنغالي ميندي لمحاولة مصطفى محمد، وفي جميع الركلات ظهر اللاعبون المصريون وأشعة الليزر تغطي وجوههم تماما.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady