Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الدوري اللبناني لكرة القدم: الصفاء يواجه البرج"المتصدر" وعينه على "الصدارة

يلتقي فريق الصفاء مع فريق البرج صاحب الصدارة،  غدا الأحد، على ملعب مجمع "فؤاد شهاب" الرياضي في جونية عند الساعة 3.30 بعد الظهر ضمن مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري اللبناني الـ63 لكرة القدم.

يحتل الصفاء المركز الرابع برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن فريقي الأنصار والنجمة، على حين يملك البرج 9 نقاطه في جعبته، ويعود إلى صفوف الصفاء صانع ألعابه السوري علاء حمادة بعد إبلاله من الإصابة، ويعتمد الصفاء على القوة الهجومية بقيادة السنغالي أدرامي ديالو الذي يمتلك في رصيده ثلاثة أهداف حتى الآن، والذي بات يشكل ثنائيا ناجحا مع لاعب خط الوسط حبيب شويخ الذي يمرر الكرات الطويلة بـ"الكربون" في كل مباراة ليترجمها السنغالي إلى أهداف.

ويعتمد أيضا الصفاء في هذا اللقاء المهم على خبرة الحارس ربيع الكاخي الذي أثبت في المباراة السابقة أمام التضامن صور أنه "صمام أمان" إضافة إلى باقي العناصر أمثال القائد زين طحان و"العقل المفكر" أحمد جلول و"المدافع – الهداف" حسن عبد الله هزيمة وباقي عناصر "كتيبة" يوسف الجوهري.

ومن المتوقع أن تتوافد الجماهير الصفاوية بكثرة من مناطق الشوف والمتن وغيرهما إضافة جماهير العاصمة بيروت لتقف خلف "العميد" في اللقاء الذي قد يهديه الصدارة والاستمرار قدما في تحقيق النتائج الرائعة التي "يترجمها" اللاعبون على أرض الملعب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady