Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
header_mobile

الصفاء يلاقي النجمة والأنصار توالياً.. وعودة الجوهري وغياب الطويل

سيضع فريق الصفاء الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام العهد الأسبوع الفائت ضمن المرحلة السابعة من بطولة الدوري اللبناني الـ63 لكرة القدم وراء ظهره ويدخل مباراته يوم غد السبت أمام النجمة بوجه جديد ليقدم صورة مشرفة تليق بتاريخ النادي وكرمى لعيون جماهيره "الغائبة" عن المدرجات بسبب المنع بقرار اتحادي عقب أحداث لقاء الحكمة.

ولطالما كانت مباراة النجمة والصفاء تاريخيا تحمل طابع الندية والإثارة وحتى "طعم" الأهداف الوفيرة والغزيرة، ومن المتوقع أن تأتي المباراة التي ستقام على ملعب مجمع "فؤاد شهاب" البلدي في جونية عند الساعة 4.45 ضمن الأسبوع الثامن على قدر آمال عشاق الفريقين خصوصا والكرة اللبنانية عموما في قمة الأسبوع الثامن.

ويعود إلى الفريق مديره الفني يوسف الجوهري بعد انتهاء فترة إيقافه ليكون حاضرا مع اللاعبين على أرض الملعب مما يعطي زخما ودفعا أقوى، ويفتقد الفريق لاعب وسطه موسى الطويل الذي خضع إلى جراحة على يد البروفسور ألفرد خوري وهو سيغيب لمدة شهر. أما لاعب الوسط السوري علاء حمادة فقد ظهر بشكل لائق في المران الأخير وقد استعاد عافيته وحضوره البدني.

على صعيد آخر، يستقبل فريق الصفاء نظيره فريق الأنصار يوم الإثنين المقبل عند الساعة الثالثة عصرا في مباراة ودية على ملعبه في وطى المصيطبة الذي بات في حلة زاهية بعد انتهاء أعمال التجديد والصباغة في مرافقه ومدرجاته.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady