Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مبابى بمقر تدريبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عقب إنتهاء فترة إجازته

بعد فترة من الهدوء أعقبت العاصفة، عاد كيليان مبابي صباح الإثنين إلى مقر تدريبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عقب انتهاء فترة إجازته، وتهديد النادي له لا يزال قائمًا، إما تجديد عقده أو الرحيل في الصيف الحالي.

و من الواضح  أن مبابي يحافظ على فكرته الحالية وهي الإستمرار في باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في صيف 2024، ومفاوضاته مع النادي لم تتقدم أكثر من ذلك حتى الآن و لكن كل شيء قد يتغير خلال يومين على الأكثر.

وحسب التقرير فإن باريس سان جيرمان يتطلع إلى الإنتهاء من قضية مبابي بالكامل خلال الأسبوع الجاري، تحديدا قبل 22 يوليو حيث يتوجه الفريق في جولته التحضيرية إلى اليابان.

الأمر الطبيعي هو أن يسافر مبابي مع الفريق إلى أقصى شرق آسيا لكن النادي يريد إغلاق القضية قبل بداية الجولة والموعد النهائي الذي حدده النادي في رده على رسالة اللاعب كان يوم 31 يوليو

ومع عودة مبابي بالفعل إلى مدينة باريس سان جيرمان الرياضية يمكن أن تكون كل خطوة يقوم بها النادي والمدرب الجديد لويس إنريكي علامة على الإستراتيجية التي سيتبعها الفريق الباريسي مع نجمه الأول.

وفي غضون ذلك كله فإن ريال مدريد يترقب ويواصل الإنتظار حيث يعرف أن الوقت الذي يمضي يلعب في صالحه أكثر من باريس سان جيرمان الذي قد يضطر إلى خفض مطالبه للتخلص من مبابي في نهاية المطاف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady