Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 61

9 نصائح للمرأة لإضافة أجواء رومانسية على حياتها الزوجية

228 96e44

 

 

يبحث الكثير من الرجال عن المرأة الرومانسية التي تمنحهم الحب والعاطفة، وتضفي مزيداً من الإثارة على حياتهم، وتكون الحضن الدافئ الذي يلجؤون إليه عند الشعور بالتعب وقسوة الحياة.
ولا تكفي كلمات الحب والعبارات المنمقة لتكسب المرأة قلب الرجل، بل يجب أن تقترن ببعض الأفعال والممارسات التي تترجم العواطف والمشاعر بشكل عملي.

وتلك النصائح للمرأة تساعدها لإضفاء أجواء رومانسية على حياتها الزوجية.


1- ترتيب موعد خارج المنزل
من الضروري أن تخرج المرأة بصحبة زوجها، لتناول الطعام أو ممارسة بعض الأنشطة خارج المنزل في أجواء رومانسية على ضوء الشموع، وذلك لاستعادة أيام الخطوبة وكسر الروتين في المنزل.
2- تحضير الأطباق الشهية
يقول المثل الشعبي بأن أقرب طريق إلى قلب رجل يمر عبر معدته، لذلك يجب على المرأة أن تحاول إعداد أطباق الطعام الشهية وتقديم الطعام على المائدة بطريقة شاعرية ورومانسية.
3- رسائل و ملاحظات رومانسية
لا يجب أن تتوقف رسائل الحب على الهاتف أو البريد الإلكتروني وحتى كتابة ملاحظات رومانسية وتوزيعها في أنحاء المنزل بعد الزواج، لأن هذه الرسائل والملاحظات تساهم في تعزيز العلاقة وتأجيج نيران الحب بين الزوجين من جديد.
4- البوح بمشاعر الحب
لا تكفي كتابة رسائل وعبارات حب لكسب حب الزوج، بل يجب أن تبوح المرأة بصوت مرتفع من وقت لآخر بمشاعرها، فتأثير ذلك يفوق تأثير الكلمات المكتوبة.
5- إظهار الاهتمام والعناية بالزوج
يجب أن يشعر الزوج بأن زوجته مهتمة بكافة تفاصيل حياته، كمساعدته في اختيار الملابس والعطور، والسهر على راحته ومنحه الشعور بالأمان والسكينة في المنزل.
6- التخطيط لرحلة مفاجئة
يحتاج الزوجان من وقت لآخر إلى الخروج من أجواء المنزل والعمل، وأفضل وسيلة لذلك عبر التخطيط لرحلة في أحضان الطبيعة أو خارج البلاد لقضاء إجازة ممتعة.
7- البحث عن وسائل لقضاء الوقت مع الزوج
لا يكفي أن يقضي الزوجان وقتهما بين جدران المنزل، فالروتين اليومي يقتل العلاقة الزوجية، لذلك ينصح بقضاء بعض الأوقات في المطاعم والخروج للتسوق في المجمعات التجارية وغيرها.
8- السماح للزوج بزيارة أصدقائه
يجب أن تسمح المرأة لزوجها من وقت لآخر بقضاء بعض الوقت مع أصدقائه المقربين، فملاحقة الزوج ومنعه من ممارسة حياته الاجتماعية يمكن أن تعطي نتائج غير مرضية.
9- تقدير الأشياء التي يفعلها الزوج
من الضروري أن تظهر الزوجة تقديرها للأشياء التي يفعلها زوجها سواء كان ذلك في العمل خارج المنزل، أو في التصليحات والأعمال المنزلية، فهذا يعطيه حافزاً على متابعة العمل، ويشعره بقرب زوجته وتقديرها لعمله.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady