Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

علامات معناها : حان وقت الابتعاد

2114rge 38730

تُعتبر الفترة التي يتعارف خلالها أي رجل وامرأة بعضهما على بعض، وهي فترة  الخطوبة فترة مهمّة جدًّا في علاقتهما، لأنّها الفترة التي يكتشفان فيها بعضهما بعضًا ويميّزان قدرتهما على الإستمرار معًا. ولكن يمكن أن تكون الصورة المقدمة في هذه الفترة غير حقيقية ، ولذلك يمكن أن تنصدمين بعد الزواج .. إليكِ بعض المواقف إذا حدثت يجب أن تبتعدي عن شريك حياتكِ.

- يتوقّف عن الإتّصال بك: عندما يتوقّف الرّجل الذي تتعرّفين إليه عن الإتّصال بك ولا يعود يكلّمك إلاّ عندما تبادرين أنتِ إلى الإتّصال به فهو لم يعد مهتمًّا بأن يكون معك دون أدنى شكّ. فالتّواصل المستمرّ هي أحد طرق تعبير الرجل عن اهتمامه بالمرأة.

- لا يجيب على اتّصالاتِك: لو بدأ شريكك يتهرّب منك بعدم الإجابة على اتّصالاتك أو رسائلك النصيّة بشكلٍ خاص بحجّة أنّه كان مشغولاً عندما تلقّاها أو بعيدًا عن هاتفه أكثر من مرّة فهو لم يعد مهتمّ بأن يكون معك.

- لا يدعوكِ للخروج: عندما تبدأ وتيرة خروجكما معًا تخفّ شيئًا فشيئًا فيمتنع الرّجل عن دعوتك للخروج إلى العشاء أو أي مكان تستمتعان فيه معًا فهو بدأ التّراجع في نيّته بأن يكون معكِ.

- يُصبح عدائيًّا: عندما تشعرين أنّ الرّجل الذي أنت في طور التعرّف إليه قد أصبح أكثر فأكثر عدائيّة معك أو أنّه يُشعرك بالذّنب الدّائم فهو دون شكّ غير مهتمّ بكِ.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady