Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

احذري 8 حيل يستخدمها الرجل للايقاع بقلب المراه

الرجال انواع.. فمنهم الواضح الذي يسير على خط واحد كأن يعجب بأنثى فيتقرب منها ليستولي على قلبها ولكن دون تصنع، ومنهم من يستخدم الحيل وما أكثرها للايقاع بقلب المرأة .. تقول الدكتوره ساره هنداوي أخصائية الأمراض النفسية والعصبية، إنه "على المرأة أن تستوعب جيداً إن كان الرجل صادقاً في حبه لها، أم أنه يحاول الايقاع بها في حبه، وهذه ليست دائماً دلالة على سوء نيته".

وتضيف "هنداوي": "في بعض الأحيان يسعى الرجل للايقاع بالمرأة رغبة منه في الاقتراب والارتباط بها، وفي أحيان أخرى يسعى لذلك دون تحديد لرغبته ان كانت حقيقية أم مزيفة"، وكشفت عن بعض الحيل للايقاع بقلب المرأة :

 - الصداقة : 
يتقرب الرجل من المرأة بشكل كبير تحت مسمى الصداقة، وهو يعلم انه اُسلوب للايقاع بها، فالمرأة بعادتها تحب الكلام كثيراً، فما يكون منه إلا أن يكون مستمعاً بشكل جيد لها، وهذا من شأنه أن يخلق علاقة ارتباط بينها وبينه.

- الاهتمام : 
تأتي الخطوة بعد حديثها وشكواها الحيلة الثانية وهي، أن يهتم بها ويسأل عنها ويتابع الجديد فيما تحدثت به معه، فينصحها ويوجهها حيث الخير لها ، مما يجعلها تثق به وتلجأ له في كل موقف تمر به .

- استيعابها : 
حيلة الاستيعاب من أكثر حيل الرجل خبثاً، فكثيرا ما تنهمر الدموع من عيني المرأة عند حديثها عما يؤلمها، فيمسح دمعها ويربت على كتفها ليكون بالنسبة لها مصدر الحنان والأمان.

- المرح وخفة الدم : 
عندما يرغب الرجل في الايقاع بقلب المرأة في حبه، تجده خفيف الظل ذا روح مرحة لين ويأخذ الأمور بمنتهى البساطة، كما يبدي أنه في منتهى الضعف أمامها، وأن الطريقة البسيطة السهلة التي يعاملها بها لا يتعامل بها مع اقرب الناس اليه.

- الكلام المعسول : 
من أشد الأسلحة التي يتسلح بها الرجل أثناء الايقاع بقلب المرأة، كلمات الحب والشوق فبعد فترة قصيرة لن تصبح لدى المرأة القدرة على الإستغناء عنها. 

- المال والمكاسب المادية : 
يعلم الرجال جيدا أن أي امرأة تحب المال، لذا فهو يستخدم الكلمات التي تعبر لها عن مكاسبه في العمل وأنه شخص ناجح، وأنه يتمنى وجود المرأة في حياته التي تستحق أن ينفق عليها كل تلك الأموال لتستمتع بها. 

- الدموع : 
كلما تنبهت المرأة لشخص يحاول أن يستدرجها للايقاع بها في حبه، وهمت بالرحيل من حياته ، ذرفت الدموع من عيناه ليجذبها إليه ، والمرأة ضعيفة للغاية أمام دموع الرجل.

- الاهتمام بالمظهر : 
تعجب النساء بالرجل الذي يهتم بذاته ويدللها بالعطور، وهذه واحدة من ضمن حيله للايقاع بحبه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady