Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

فؤائد شرب 4اكواب مياه عالريق

لماذا يجب أن تتناول 4 أكواب من الماء على الريق فى السادسة صباحا، هو ما يطلق عليه العلاج بالماء فى اليابان، والذي أثبتت التجارب أنه من الطرق الفعالة لتحسين الصحة العامة ومنع الإصابة بالأمراض، لذلك عليك شرب الماء فى السادسة صباحا بعد الاستيقاظ من النوم، وجعلها عادة يومية وذلك للحفاظ على صحتك ومنع الإصابة بالعديد من الأمراض.

وطبقا لموقع « » فإن شرب الماء صباحا على معدة فارغة له الكثير من الفوائد الصحية حيث يعمل على تحسين الصحة بشكل عام ويطلق عليه العلاج بالماء فى اليابان، يعمل على التقليل من الألم، وتخفيف التهاب المفاصل، والقضاء على الصداع النصفي، وآلام الصدر والربو، والحد من إرتفاع ضغط الدم، والقضاء على الكوليسترول بالجسم.

وبالإضافة لذلك سوف تشعر بتحسن فى الحالة الصحية بشكل كبير، وأكدت الجمعية الطبية فى اليابان أن شرب الماء على الريق صباحا يعمل على تخفيف مشاكل المعدة والإمساك فى غضون 30 يوما، ويأخذ حوالي شهر لتخفيض أرتفاع ضغط الدم ومرض السكري و90 يوما لعلاج مرض السل.

وإليك ما يجب القيام به كل صباح، فعليك شرب 650 مل من الماء، أي حوالي 4 أكواب من الماء، من الأفضل تجنب شرب الماء من الصنبور، وأوصت الجمعية اليابانية بشرب الماء المقطر، ولكن عليك أن تبدأ تدريجيا، فإذا كنت غير قادر على شرب 4 أكواب من الماء يوميا، فعليك أن تبدء بقدر ما تستطيع، وتواصل ذلك بكميات أكثر يوميا، ويمكنك بعد ذلك متابعة روتينك اليومي بشكل طبيعي، ولكن تأكد من شرب كوب من الماء قبل كل وجبة وتجنب شرب أي شىء لمدة ساعتين بعد تناول وجبات الطعام .

وبالإضافة إلى كل ما سبق فإن شرب الماء على الريق صباحا سيمنحك النشاط طوال اليوم، فهو علاج مدهش سيجعلك تشعر أنك فى حالة صحية أفضل .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady