Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
يتصف بيض السمك بفوائد صحية وتجميلية عديدة أهمها :
 يخفض مستوى الكوليسترول والدّهون بالدم . 
زيادة النشاط الجسمي عن طريق إمداد الجسم بالبروتين والفوسفور .
 يحارب خلايا الجسم من الكبر والهرم ويحميها من التّلف عن طريق إمدادها وتغذيتها بالدّهون الفسفورية التي تحتوي على مضادات أكسدة عالية . 
يزوّد المرأة الحامل بالطّاقة اللازمة لها ولجنينها ويعطيها النشاط والقوة ويمدّها بفيتامين سي ، كما أنّه مهم لعمليّة نمو الخلايا العصبية للجنين ولحركته داخل الرّحم .
 مفيد في العمليّة الجنسية ويزيد القدرة والأداء الجنسي ويزيد من معدّل السائل المنوي لدى الرجل عن طريق امداد السلاسل البروتينية بالأحماض الأمينية اللازمة لبنائها .
 يعطي الطاقة لكبار السن ويحافظ على خلايا أجسامهم من التّلف ويعيد بنائها وترميمها . يساعد في علاج أمراض الجهاز العصبي والتصلّب اللويحي وأمراض النّخاع الشّوكي عن طريق تزويده للجسم بالأحماض الأمينية . 
يزوّد الجسم بالطاقة ويكسبه مناعة لإحتواءه على فيتامين ألف وياء . 
يساعد في عمليّة حرق الدّهون من خلال توفيره للأنزيمات المهمّة في عمليّة إستقلاب الطّاقة . مفيد للعظام والأسنان لاحتوائه على اليود والفوسفور والكالسيوم . 
ينشّط الذّاكرة .
 مفيد لمرضى القلب لاحنوائه على أوميغا 3
 يحمي البشرة من الترهّل والتقدّم في السّن كما أنّ هناك العديد من الماسكات الخاصّة للعناية بالبشرة 
يساعد في إنتاج الكولاجين ويحافظ على إبقاء البشرة مضيئة متوهّجة ويحافظ على مرونتهاويحميها من العوامل الخارجية لاحتوائه على فيتامينات ومواد دهنيّة مضادّة للأكسدة ، كما يعتبر مرطّب للبشرة لاحتوائه على نسبة عالية من الماء .
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady