Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قبل رمضان.. هاني الناظر يحذر من عادة مصرية في الصيام


يهل علينا شهر رمضان الكريم، بعد أيام قليلة ويستعد كل بيت في مصر والدول العربية في شراء مستلزمات هذا الشهر المبارك من الياميش والطعام والعصائر مثل كل عام، ولكن هل يختلف هذا العام بعد انتشار جائحة فيروس كورونا كوفيد ١٩ المستجد، ويكون شهر رمضان في حالة إغلاق مثل العام الماضي أم لا . 

حذر الدكتور هاني الناظر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من التجمعات في الشهر الكريم بسبب فيروس كورونا قائلا :" باقي على رمضان باذن الله حوالي خمسة اسابيع واسمحوا لي ان اطلب مبكرا من حضراتكم ومن كل المصريين من الٱن عدم الانتظار حتي اخر يومين قبل بدء الشهر الكريم والنزول والتكدس في الاسواق كما حدث العام الماضي مما نتج عنه انتشار الإصابة بكورونا بشكل كبير ".

وأضاف الناظر في منشوره :" وهنا اقترح ان حضراتكم تبدأوا من الٱن وبهدوء وبدون اي تزاحم في شراء احتياجاتكم وبشكل تدريجي بحيث تنتهون تماما من مشترياتكم مبكرا جدا وبعيدا عن التزاحم". 

وأشار إلى طلبه الثاني :" النقطة الثانية من قلبي وخوفا على صحتكم وصحة أولادكم لا داعي نهائيا للعزومات العائلية وغير العائلية وتعالوا نستحمل هذا العام وكل عائلة تقفل على نفسها بابها ولا داعي لاي تجمعات فطور او سحور فما حدث العام الماضي كان مؤلم".

وطالب الناظر من الهيئات والشركات والجمعيات والنوادي والمؤسسات والاحزاب التي تعودت عمل افطار وسحور جماعي عدم تنظيم مثل هذه المناسبات.

كما شدد في منشوره قائلا :" واخيرا ادعو الخيرين من ابناء هذا الوطن عدم اقامة اي موائد رحمن نهائيا ويمكن استبدالها بدعم مادي للمحتاجين …اللهم اني بلغت اللهم فاشهد" .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 08 آذار/مارس 2021 22:01

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady