Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فريق طبي في «شرم الشيخ الدولي» ينقذ كف اليد اليسرى لـ«حداد» قبل بترها

نجح فريق طبي في مستشفى شرم الشيخ الدولي، في إنقاذ عامل من بتر يده بعد أن تعرض لحادث مأساوي أسفر عن إصابته بجروح قطعية عميقة وقطع في بعض الشرايين والأوردة.

الدكتور محسن عبيدو، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي، تلقى إخطارا من الدكتور مجدي المسلمين، نائب مدير المستشفى، بوصول حالة بتر لمريض يدعى «هـ. ع. ي» عامل بمدينة شرم الشيخ، وتبين أنه حداد.

وصل العامل إلى استقبال المستشفى وهو يعاني من بتر في كف اليد اليسرى بسبب إصابته أثناء العمل بصاروخ حدادي، وعلى الفور جرى عمل الإسعافات 

وأضاف أنه جرى الاتفاق على إجراء جراحة عاجلة ودقيقة للمريض، الذي كان يعاني من قطع شرايين وأعصاب أوتار في كف اليد، وجرى تحضير المريض وإجراء الفحوصات اللازمة، وتولى فريق التخدير العمل داخل غرفة العمليات لتجهيز الحالة، وضم فريق التخدير كلا من الدكتور أيمن أمين سليمان، استشاري التخدير، الدكتور عصام فتحي، أخصائي التخدير، الدكتور رامي فريد، أخصائي التخدير.

وتابع «عبيدو» أنه جرى إجراء جراحة ناجحة للمريض استمرت 5 ساعات، من خلال أطباء جراحة التجميل والإصلاح، وجرى إعادة كف اليد مرة أخرى دون بترها.

وقدم مدير مستشفي شرم الشيخ الدولي الشكر إلى فريق العمل الذي شارك في نجاح هذه العملية الدقيقة وأنقذ حياة المريض، كما وجه الشكر إلى طاقم التمريض الذي حضر داخل غرفة العمليات وهما محمد الرفاعي وإسلام محمد

IMG 20220827 WA0003

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady