Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

اول فندق نسائي للبكاء في العالم

يعرف عن النساء أنهن أكثر إقبالا على البكاء من الرجال، ونتيجة لذلك ، فإن معظم الناس يقبلون على إخفاء مشاعرهم، لذلك أنشىء أول فندق مخصص لمحبي البكاء أو للراغبين في البكاء لوقت ما في اليابان .

ويقع فندق "ميتسوي" فى العاصمة "طوكيو"، ويضم 8 غرف مخصصة للبكاء بهدف التخلص من التوتر، غالبًا ماتعيش السيدات اليابانية مابين الـ 20 والـ 40 في المزيد من التوتر العاطفي، لذا فإن الإقامة في هذا الفندق يتيح الفرصة للراحة النفسية.

ويحتوي على الغرفة المختارة من الأفلام منها فورست غامب والفيلم الكوري الجنوبي لحظة لتذكر، وهناك أيضًا مجموعة من القصص المصورة الموصى بها من قبل البائع الكتاب إلى جعل المرأة تبكي .

وهو مكون من 8 غرف فندق، يسمح خلالهم في بكاء المرأة بحرية في فندق في اليابان بتكلفة 83 $ في الليلة الواحدة، حيث يأتي فندق ميتسوي في طوكيو بالسماح للنساء في التخلص من التوتر بالبكاء.

ولمساعدتك على البكاء والراحة ، فقد تم تجهيز جميع الغرف المخصصة للبكاء مع الأوراق الدافئة والأنسجة المناسبة، وأقنعة العين ومزيل ماكياج التي تزيل أي إحمرار للعين، ويأتي تصميم الفندق ليكون متناسب مع حالة البكاء من حيث الأنسجة العالية الجودة، وأقنعة البخار .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady