Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لو أنت برج مائي.. هذه المهن التي تتناسب معك

كل برج من الأبراج الفلكية له طبع خاص به، ولكن عادة ما تجد الأبراج المائية متشابهة فيما بينها في بعض الصفات، فعلى سبيل المثال تعشق الأبراج المائية العمل في الوظائف التي تحقق لها معارف وعلاقات كثيرة، وفي هذا الصدد نقدم أبرز المهن التي تتناسب مع كل برج من الأبراج المائية بحسب موقع « Jobs.net».

برج السرطان

المهن التي يمكن أن تتناسب مع طبيعة مواليد برج السرطان، المهن المناسبة له يمكن أن يكون قاضي، أو محامي، أو يعمل في القانون، ومهنة التدريس أيضا تتناسب مع مواليد برج السرطان، ومهنة التمريض، وعلم النفس.

برج العقرب

المهن المناسبة لطبيعة مواليد برج العقرب؛ برج العقرب من الأبراج المجتهدة وواسع الحيلة وبديهي وذكي وتحليلي، إذا كنت من مواليد برج العقرب، فمهنة التجسس أو المخابرات، والفيزياء، والبحث والاستكشاف.

برج الحوت

الحوت كريم يحب الناس وحساس، ويعتبر الحوت أيضًا التي تعشق الفن والتعامل في اجتماعات، وتتمتع بقدر مميز من العاطفة، إذا كنت برج الحوت، فالمهن المناسبة مع طبيعة الحوت هي، مصلح اجتماعي، أو مصفف شعر، أو فنان، أو قاضي.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady