8 49092

 
قال اللواء طارق الجزار، أن قوات الشرطة بالسويس مستمرة في أزاله التعديات والأشغالات بالمحافظة، وأنه لا أحد فوق القانون وأن جميع الاشغالات والتعديات سيتم ازالتها، وأن الاشغالات التي في كورنيش السويس الجديد لن تترك وسيتم أزالتها قريبا.
وأكد طارق الجزار في تصريح له، أن قوات الشرطة بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي لمحافظة السويس تمكنوا من إزالة التعديات والاشغالات داخل أكبر ميادين المحافظة وهو ميدان الأربعين وقبلة تم إزالة التعديات بسوق التوافقية وأيضاء تم إزالة التعديات بشارع النيل ومنطقة الغريب السكنية وشارع أحمد عرابي أكبر الشوارع التجارية بالمحافظة.
وأشار الجزار، أن رجال الشرطة بالسويس قاموا ببذل جهود كبيرة خلال الأيام الماضية م أجل أزاله التعديات والأشغالات داخل المحافظة، وأنهم مستمرين في أزاله الاشغالات وتنفيذ جميع قرارات إزالة التعديات الصادرة من الاحياء.
وأضاف الجزار، أنه سيتم قريبا أزاله التعديات والاشغالات بمنطقة الكورنيش الجديد وأنه لا أحد فوق القانون وسيتم تنفيذ القانون وإزالة التعديات.
وأكد الجزار، علي وجود تعاون كامل بين قوات الشرطة والجيش والجهاز التنفيذي بمحافظة السويس من أجل أزالة جميع التعديات والاشغالات.