Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 108

مدير جهاز تشغيل شباب السويس: نعرض فرص التشغيل أولًا بأول والمحافظ اشترط أن تكون أولوية التعيين لابناء السويس

ردت هانم غريب مدير عام جهاز تشغيل الشباب بالسويس، على الانتقادات الموجهة للجهاز بالتقصير فى عرض فرص تشغيل للشباب، قائلة أن الجهاز يقوم بالإعلان عن كافة الوظائف التى تصل إليه، ونشرها على صفحة المحافظة على فيس بوك،ومتابعة إعلانات الوظائف أولَا بأول،وأن الفرص المتاحة لديهم متنوعة، مؤكدة أن من يوجهون الانتقادات لم يسجلوا أسماءهم لدى الجهاز ويرفضون الفرص المتاحة لدى الجهاز، أو أن الفرص لا تنطبق عليهم.


وعن توفير جهاز تشغيل الشباب بالإسماعيلية فرص عمل لابناء الإسماعيلية بالسويس، قالت "هانم" أن جهاز الإسماعلية يحب أن يظهر نفسه،وأنهم لا يملكون منعه من الإعلان عن فرص عمل داخل السويس، مؤكدة أن جهاز السويس عرض نفس الفرص سابقًا لابناء السويس.


وأضافت "هانم"، أن الجهاز قام بتوفير أكثر من 1267 فرصة عمل للشباب فى مجمع الأسمدة للفوسفات، بالإضافة إلى توفير العديد من فرص العمل بشركات ( سيراميك دورادو، كوين سيرفس،مصر إيران، الصينية للألبان والبوليستر،إليكو للزجاج،سالومي للسراميك) وفندق بورتريه.


وعن توفير فرص العمل لابناء السويس فقط، قالت هانم أن المحافظ اشترطت على الشركات العاملة بالسويس، أن تكون النسبة العليا من التعيينات لابناء السويس.

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady